زوجة الفنان خالد سامي تعلن نجاح عملية زراعته للكبد وتنشر رسالته للجمهور ..بالصور

خالد سامي بدأ يتجاوز جزءا من معاناته بعد الإعلان عن نجاح عملية زراعة الكبد التي كان في أشد الاحتياج إليها في الفترة الأخيرة، بعدما تدهورت حالته الصحية بشكل متسارع ودخل إلى العناية المركزة في إحدى مستشفيات العاصمة السعودية الرياض.

نجاح عملية زراعة الكبد للفنان خالد سامي

خالد سامي استطاع يوم أمس تخطي مرحلة صحية صعبة حيث نجحت عملية زراعة الكبد التي خضع لها أمس الجمعة، ونشرت زوجته أكثر من تدوينة عبر حسابها على "تويتر" أكدت من خلالها على نجاح العملية واستقرار حالة زوجها الذي تمنت له دوام الصحة.

وزفت للجمهور خبر نجاح عملية زوجها قائلة : "الحمد لله المتفضل على عباده الكريم الرحيم العظيم سبحانه، اللهم لك الحمد حمدً كثيرًا تم بحمدالله نجاح عملية زوجي خالد سامي واسأل الله أن يطيل في عمره، والحمدلله"، كما وجهت زوجة الفنان خالد سامي الشكر للفريق الطبي الذي ساهم في نجاح العملية فكتبت: "بعد فضل الله سبحان، أشكر الدكتور  وائل العوهلي الرجل الأول وراء نجاح العملية. أطباؤنا وطبيباتنا السعوديون بكم نفخر، علم وخُلق وتواضع ومهارة وإتقان ربي يبارك لنا فيكم شكرًا لكل من ساندني بالدعاء والسؤال".

رسالة الفنان خالد سامي لمحبيه بعد نجاح العملية

زوجة الفنان خالد سامي نشرت كذلك صورة له بعد نجاح العملية حيث وجه رسالة لمحبيه الذين قدم لهم الشكر على مساندته والدعاء له من أجل تجاوز هذه الأوضاع الصحية الصعبة، فقال الفنان خالد سامي: "ذهب التعب وجاء الفرح الحمدلله تمت العملية بنجاح شكرا لكل من ساندني بالدعاء والسؤال".

خالد سامي سبق وأن ظهر في صورة نشرها الفنان فهد العبدالله عبر حسابه على "تويتر" قبل دخوله لغرفة العمليات، وأشار الفنان خالد سامي في الصورة الى جاهزيته لهذه العملية المهمة وعلق فهد العبدالله على الصورة التي نشرها قائلا: "صورة الحبيب الغالي خالد سامي قبل دخوله للعملية".

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي

خالد سامي قد دخل غرفة العمليات من أجل الخضوع لجراحة لزراعة الكبد أمس الجمعة في مستشفى الحرس بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وسانده العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورته قبل العملية وتوجه العديد منهم بالدعاء له.

وكانت حالة الفنان السعودي نالت اهتماما واسعا من قبل النجوم والجمهور العربي بسبب تدهورها خلال الاسابيع الماضية واحتياج خالد سامي لعملية زراعة الكبد فضلا عن الأزمات الصحية بسبب أمراض الكلى، وناشد العديد من النجوم بسرعة التدخل من أجل إنقاذه، وكان من ضمن المساندين له الفنان ناصر القصبي.