ماجد المهندس يتألق في حفله باليوم الوطني السعودي 90 في الرياض.. بالفيديو

تألق الفنان ماجد المهندس في حفله الغنائي بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعودي 90، وأحيى حفله في الرياض بتنظيم شركة روتانا، وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي.

ماجد المهندس يشعل أجواء حفله في اليوم الوطني السعودي

وعبر ماجد المهندس عن سعادته بإحياء حفل له في هذه المناسبة، وعبر عن سعادته لاختياره للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي والغناء للوطن، وكذلك بالعودة للحفلات، وأشعل أجواء الحفل بمجموعة من أغانيه الطربية والرومانسية الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

وقدم ماجد المهندس أغاني مثل "مافي مثلك" و "دام عزك يا وطن"، و"يهزك الشوق" و "أنا بلياك" و "لا قلت لي ناقصك شيء؟" و "روح تناديك" و"انتي أميرة" و"شمسك غايبة" و "هدوء من فضلك هدوك" و "يا ليالي يا ليالي" و "انا بالقوة نسيت" و "أوقعلك عقد للموت" وغيرها من أغانيه الشهيرة.

ماجد المهندس في احتفالات اليوم الوطني السعودي

وغرد ماجد المهندس بتهنئة في اليوم الوطني السعودي 90 وقال:" كل عام ومملكتا الحبيبة بألف خير تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين صاحب السمو  الملكي الأمير  محمد بن سلمان حفظهم الله درع للوطن وأبارك لشعبنا السعودي بمناسبة العيد الوطني التسعين وأمنياتي الدائمة ان يديم الله نعمة الأمن والأمان على وطننا الغالي".

وقدم ماجد المهندس في الحفل أغانيه الوطنية الجديدة والتي طرحها مؤخراً بمناسبة اليوم الوطني السعودي وأبرزها أغنية "الحكم لله ثم لـ آل سعود"، وهي من كلمات سمو الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود، وألحان مشعل المالكي، وتوزيع نواف كمال، ومكساج وماستر جاسم محمد، وطرح أيضاً أغنية أخرى بعنوان "حبيبتي" من كلمات فهد المساعد وألحان ماجد المهندس وتوزيع سيروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فنBox (@fannboxapp) on

حفلات النجوم في اليوم الوطني السعودي 90

وسبق ماجد المهندس عدد من النجوم في حفلات اليوم الوطني السعودي ومنهم الفنانة أحلام وراشد الماجد وأصيل أبو بكر وداليا مبارك وعبادي الجوهر، وتتواصل الحفلات بمشاركةعدد من النجوم العرب بحفلات غنائية في جدة والرياض والدمام وأبرزها لمحمد حماقي في جدة بحفل يوم الجمعة ٢٥ سبتمبر في مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويحيي الفنان عمرو دياب حفله في جدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية في يوم 26 سبتمبر، وتحيي الفنانة أنغام حفلها في يوم 24 من الشهر الجاري مع الفنان تامر عاشور وغيرها من الحفلات.