فيديو إلين دي جينيريس تعود للشاشة وتعتذر للمتضررين من بيئة العمل السامة في كواليس برنامجها

عادت إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres إلى تقديم برنامجها الشهير "إيلين شو" أمس، وافتتحت أول حلقة في الموسم 18 من برنامجها الشهير بالاعتذار عن وجود وقائع ومزاعم لبيئة عمل سامة في كواليس برنامجها.

إيلين تعلق لأول مرة على اتهامها بخلق بيئة عمل سامة في برنامجها

وافتتحت إيلين ديجينيرز أول حلقة في الموسم 18 من برنامجها "إيلين شو" بمقدمة طويلة حول الجدل الذي أثر حولها طوال الفترة الماضية، والذي وصل إلى تداول تكهنات وأخبار حول توقف برنامجها وانسحابها منه بعد سنوات طويلة من تقديمه، وذلك بسبب الاتهامات الصادمة التي وجهت لها بخلقها بيئة عمل ضارة في كواليس البرنامج، بالإضافة إلى جدل اتهامات العنصرية والتحرش والتنمر بين موظفي البرنامج أيضاً.

إيلين تبدأ برنامجها باعتذار للمتضررين من بيئة العمل الضارة في برنامجها

وعادت إيلين لتقديم برنامجها بدون جمهور في الاستديو بسبب إجراءات الوقاية من كورونا، ولكنها احتفظت بالتواجد الجماهيري افتراضياً، وقدمت اعتذاراً عن ما حدث في كواليس برنامجها من بيئة عمل سامة وقالت في مقدمتها:" ربما سمعتوا هذا الصيف عن مزاعم وجود بيئة عمل سامة في برنامجنا و تم إجراء تحقيق.. وعلمت أن أشياء حدثت هنا ما كان يجب أن تحدث أبدًا".

وتابعت إيلين في اعتذارها:"أنا آخذ ذلك على محمل الجد، وأريد أن أقول إنني آسفة جداً للأشخاص الذين تأثروا.. أعلم أنني في موقع امتياز وقوة، وأدرك أن المسئولية تأتي من ذلك.. وأنا أتحمل مسؤولية ما يحدث في عرضي"، وقالت إيلين أن فريق الإنتاج أجرى الكثير من المحادثات خلال الأسابيع القليلة الماضية حول العرض ومكان العمل وما يريده في المستقبل، وأضافت: :لقد أجرينا التغييرات اللازمة واليوم نبدأ فصلاً جديداً".

إيلين تعلق على الاتهامات الصادمة ضدها في الفترة الأخيرة

وعلقت إيلين دي جينيرز عن الاتهامات التي تعرضت لها أيضاً حول تعاملها السيئ مع البعض على عكس ما تظهر به على الشاشة، وقالت:"الحقيقة هي أنني ذلك الشخص الذي تراه على التلفزيون.. كل ما أريده هو أن يكون كل فرد من موظفي البرنامج البالغ عددهم 270 موظفًا سعداء وأن أفتخر بالعمل هنا".

وتعرضت إيلين لعدة اتهامات في الفترة الأخيرة بالتعامل بقسوة في كواليس البرنامج، بالإضافة إلى تعرض بعض الضيوف للإهانة، وأثير جدل حول وجود بيئة عمل ضارة داخل البرنامج مما تسبب في وقوع عدة وقائع تحرش وتنمر وعنصرية وغيرها مما استدعى إجراء تحقيق هذا الصيف داخل البرنامج نتج عنه عدة تغييرات في هيكل البرنامج وطريقة عمله قبل عودته في الموسم 18 أمس.