فيديو أحمد حلمي يكشف أسرار لأول مرة عن قصة حبه مع منى زكي وكواليس زفافهما

حل الفنان أحمد حلمي ضيفاً على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة إسعاد يونس، وتحدث في الحلقة عن عدة أسرار حول قصة تعارفه وزواجه من الفنانة منى زكي، بالإضافة إلى لقطات جديدة من حفل زفافهما.

لقطات جديدة من زفاف منى زكي وأحمد حلمي وهذه قيمة "الشبكة"

وتحدث الفنان أحمد حلمي في تصريحاته ببرنامج "صاحبة السعادة" عن قصة حبه مع منى زكي وبدايتها، وقال إنه قابلها وتعرف عليها وقت أن كانت نجمة سينمائية في حين إنه كانت ينتظر أولى فرصه في العمل بالسينما في ذلك الوقت، وقال إنه الصدفة لعبت دور في تعارفهما وكذلك في توطد علاقتهما خاصة بعدما اكشفا إنهما مولودان في نفس اليوم.

كواليس كوميدية في قصة حب وزواج منى زكي وأحمد حلمي

وقال أحمد حلمي إنه قرر أن يعترف بحبه لمنى زكي أثناء تصويرها فيلم "أفريكانو"، وقبل سفرها بيوم واحد إلى جنوب أفريقيا لتصوير مشاهد الفيلم الخارجية، وكشف عن رد فعلها الغريب عندما عبر لها عن حبه بأنها ضحكت وتركته وذهبت إلى أصدقائها دون أن ترد بأي كلمة، واعترفت له بحبها بعد ذلك في مكالمة هاتفية بعد سفرها إلى جنوب أفريقيا.

وسخر أحمد حلمي من كواليس قصة تعارفه مع منى زكي، وقال إنه كان يتوقع أن تضربه أو توبخه وقتها، ونفس الحال مع والدها خاصة إنه كان في ذلك الوقت يعاني من قلة العمل ولا يزال في بدايات مسيرته وهي كانت نجمة سينمائية، وقال إنه كان يحبها كممثلة ومعجب بها، حتى أن أحد أصدقائه تنبأ بزواجهما قبل تعارفهما.

أحمد حلمي يفتتح الموسم الجديد من برنامج "صاحبة السعادة"

وقال أحمد حلمي في تصريحاته ببرنامج "صاحبة السعادة" إنه قابل والد منى زكي لطلب يدها، وطلب منه أن "شبكة" قيمتها تعادل 30 ألف جنيه، ودخل في تحدي في ذلك الوقت لكي يدبر الشبكة ويستطيع الزواج منها خلال عام واحد، وقال إنه استطاع توفير ذلك المبلغ من إعلان قام ببطولته مع محمد سعد بعد نجاح تجربتهما في فيلم "55 اسعاف"، وقدم في تلك الفترة أفلام "عبود على الحدود" و "الناظر" وغيرها.

وعرض البرنامج لقطات من حفل زفاف أحمد حلمي ومنى زكي والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنان الراحل أحمد زكي بالإضافة إلى الفنان عادل إمام، وقال أحمد حلمي إن حفل الزفاف شهد حضور من المعجبين أيضاً بسبب تسريب مكان حفل الزفاف في الإعلام، ومن المقرر ان يعرض الجزء الثاني من حلقة أحمد حلمي مع إسعاد يونس غداً والتي يتحدث بها عن مشواره الفني وأبرز محطات حياته.