محمد رمضان يعلق على سخرية أحمد الفيشاوي منه في أغنيته الجديدة:"ربنا يوفقه ويبقى نمبر 2"

يبدو أن الفترة المقبلة قد تشهد تبادل تصريحات وأغاني بين الفنانين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، وذلك بعدما كشف الأخير عن تجهيزه لأغنية بعنوان "نمبر 2" للسخرية من أغنية محمد رمضان الشهيرة "نمبر 1".

محمد رمضان يرد على سخرية الفيشاوي من أغنية "نمبر 1"

ورد محمد رمضان على تجهيز أحمد الفيشاوي لأغنية جديدة بعنوان "نمبر 2"، والتي اعتبرت سخرية من محمد رمضان وأغنيته الشهيرة "نمبر 1"، وقال في تصريحاته له مع برنامج "ذا نسايدر بالعربي":"مفيش حد يقدر يتريق لان نمبر1حلم لكل شخص في الحياة ولكل انسان في كل مجال في العالم".

محمد رمضان يوجه رسالة لأحمد الفيشاوي

وعلق محمد رمضان بسخرية على أغنية أحمد الفيشاوي الجديدة، ووجه إليه رسالة قائلاً:"ربنا يوفقك ونمبر 2 تبقى نمبر 2، وتنجح وتبقى شيء عظيم"، واستبعد ان يدخل في منافسة معه لانه يغني "نمبر 2" ويقول على نفسه "نمبر 2" وذلك اعتراف رسمي للعالم كله.

وكان أحمد الفيشاوي قد كشف استعداده للعودة للغناء والراب في الفترة الأخيرة بعد انقطاع، ونشر فيديو له داخل الاستديو أثناء تسجيل الأغنية والتي كشف عنوانها "نمبر 2"، وهو ما اعتبره البعض سخرية واضحة من محمد رمضان وأغنيته الشهيرة "نمبر 1"، والتي أثارت جدلاً كبيراً أيضاً وقت عرضها وتعرض لانتقادات بسبب وصف نفسه برقم 1 على الساحة الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

محمد رمضان يحتفل بأغنيته الجديدة "يا حبيبي"

ويحتفل محمد رمضان هذه الأيام بنجاح أغنيته الأخيرة "يا حبيبي" مع المغني الفرنسي ميتر جيمس، والتي طرحها كفيديو كليب على يوتيوب مؤخراً بعد تصويرها في دبي، وحقق الكليب 8 مليون مشاهدة في اسبوع من طرحه، وواصل رمضان تسجيل أغاني مع مغنيين عالميين في الفترة الاخيرة مثل سوبر ساكو في أغنية "تيك توك"، ويجهز لعدة تعاونات غنائية جديدة في الفترة المقبلة بعد ميتر جيمس.