قائمة نجوم حفلات اليوم الوطني السعودي 90..عمرو دياب وأحلام وأنغام وراشد الماجد الأبرز

أعلن القائمون على حفلات اليوم الوطني السعودي 90 عن قائمة نجوم الغناء العرب المشاركين في الحفلات، والتي شهدت مفاجآت بضمها عدد كبير من النجوم ومنهم عمرو دياب وأنغام ومحمد حماقي وراشد الماجد وحسين الجسمي ورابح صقر وأحلام وداليا مبارك وغيرهم.

الهضبة وحماقي وأحلام أبرز نجوم حفلات جدة

وكشفت شركة "بنش مارك" عن قائمة النجوم المشاركين في حفلات اليوم الوطني السعودي 90 في جدة، والتي تفتتح مع الفنانة أحلام في 22 من الشهر الجاري على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسيفتح باب حجز التذاكر في 15 من الشهر الجاري، وعلقت أحلام على الحفل قائلة:"جايتكم يا أهل جدة.. اليوم الوطني السعودي 90".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بنش مارك | Benchmark (@benchmarkksa) on

داليا مبارك وعبادي الجوهر في احتفالات اليوم الوطني السعودي

وتستمر حفلات اليوم الوطني السعودي في جدة بسلسلة من الحفلات للنجوم ومنهم الفنانة داليا مبارك والتي تشارك في حفل مع الفنان عبادي الجوهر في يوم 23 سبتمبر الجاري في مدينة الملك عبد الله الرياضية، وكشف محمد حماقي موعد حفله في جدة على انستقرام قائلاً:" الجمعة ٢٥ سبتمبر معادنا مع حفلة جدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي".

ويحيي الفنان عمرو دياب حفله في جدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية في يوم 26 سبتمبر، في حين تحيي الفنانة أنغام حفلها في يوم 24 من الشهر الجاري مع الفنان تامر عاشور، وعلقت أنغام على الحفل قائلة:" جمهوري الغالي بالسعودية انتظروني يوم ٢٤ سبتمبر في حفل ضمن حفلات اليوم الوطني90 السعودي بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة".

حسين الجسمي وراشد الماجد ورابح صقر وماجد المهندس في اليوم الوطني السعودي

وكشفت شركة روتانا عن قائمة حفلاتها في اليوم الوطني السعودي 90، والتي تبدأ بحفل الفنان راشد الماجد وأصيل أبو بكر في الصالة الخضراء بالدمام في 22 سبتمبر، ويحيي ماجد المهندس حفله في الرياض على مسرح مركز الملك فهد الثقافي في 24 سبتمبر، وعلى نفس المسرح يحيي الفنان رابح صقر حفله في 25 سبتمبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hussain Al Jassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi) on

وأعلن أيضاً مشاركة الفنان حسين الجسمي في احتفالات اليوم الوطني السعودي 89 من خلال حفل كروز اليوم الوطني في 20 سبتمبر على شاطيء الراس الأبيض.