أمير كرارة يحتفل بزفاف شقيقته بأجواء عائلية ويبكي متأثراً ...بالفيديو

أمير كرارة يحتفل بزفاف شقيقته الوحيدة نور بأجواء عائلية وحضور المقربين من الوسط الفني، ويبكي متأثراً خلال حفل زفاف شقيقته ورقصه معها حيث رصدت الصور ومقاطع الفيديو هذه اللحظات المؤثرة.

أمير كرارة يحتفل بزفاف شقيقته بأجواء عائلية

وتناقلت حسابات السوشيال ميديا مجموعة صور ومقاطع فيديو من حفل زفاف نور كرارة شقيقة كل من الممثلين أمير وأحمد كرارة وسط حضور عائلة العروسين واصدقائهما من الوسط الفني.

وشارك الممثل أحمد كرارة جمهوره عبر حسابه على انستغرام بصور له مع شقيقته العروس التي قدّم لها التهنئة وكتب "اختي اتجوزت مبروك يا حبيبتي"، كم نشر لقطة أخرى مع شقيقه رامي وأمير كرارة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بينما ظهر أمير كرارة من خلال مقطع فيديو وهو يرقص مع شقيقته نور وبدا متأثرا بهذه اللحظة وبكى فحاولت شقيقته مسح دموع الفرح من عينيه وسط تصفيف من الحاضرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ومن الجدير ذكره بأن أمير كرارة تحمل مسؤولية أشقائه بعد وفاة والدتهما والتي فارقت الحياة في مرحلة مراهقتهم.

نشاطات أمير كرارة الفنية للفترة المقبلة

على صعيد فني، بدأ أمير كرارة التحضير قبل أيام لتصوير حلقات جديدة من برنامجه "سهرانين"، بعد نجاح البرنامج وتحقيقه أعلى نِسب مشاهدة، كما يستعد لموسم شهر رمضان 2021 بمسلسل "نسل الأغراب" بمشاركة أحمد السقا ومي عمر وعدد كبير من النجوم، والعمل من إخراج محمد سامي.

أمير كرارة كان قد تألق في شهر رمضان الماضي بمسلسل "الاختيار"، الذي تناول حياة الشهيد أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، أثناء التصدّي لهجوم إرهابي في سيناء، وشارك في بطولة المسلسل كل أحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف وبينهم محمد عادل إمام.