الموت يفجع سعد لمجرد في عمه والنجوم يواسونه

يمر الفنان المغربي سعد لمجرد بحالة حداد هذه الأيام بعد وفاة عمه، وأعلن لمجرد الخبر على حسابه بانستقرام وودع عمه الراحل بكلمات مؤثرة.

سعد لمجرد يودع عمه بكلمات مؤثرة

واعلن سعد لمجرد وفاة عمه اليوم عبر انستقرام، ونعاه قائلاً:" عمي "محمد لمجرد" في ذمة الله، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعينن اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله اللهم بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله اللهم دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله...".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

النجوم يواسون سعد لمجرد

ونشر سعد لمجرد دعوات لعمه الراحل عبر حسابه بانستقرام، وتضامن معه عدد من النجوم وواسوه في التعليقات ومنهم أسما لمنور التي علقت:" البركة فراسكن اخويا انا لله وانا اليه راجعون"، وواسته الفنانة بلقيس وقالت:" عظم الله أجركم وجعلها أخر الأحزان خويا سعد ولا أراكم الله مكروها في عزيز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وقدم الشاعر أمير طعيمة التعازي إلى سعد لمجرد وقال:" خالص التعازي لصديقي العزيز سعد لمجرد في وفاة المغفور له بإذن الله عمه.. نسألكم الدعاء"، وعلقت فيفي عبده قائلة:" ‏الله يرحمه في الجنة ونعيمها إن شاء الله".

سعد لمجرد في حالة حداد

ويعيش سعد لمجرد في حالة حداد هذه الأيام، فسبق وفاة عمه رحيل الفنانة ثريا جبران والتي كانت على علاقة قوية به وبأسرته، ونعاها برسالة مؤثرة منذ أيام قائلاً:" إنا لله و إنا إليه راجعون، وداعا خالتي حبيبتي الحنينة، الله يرحمك و يغفر لك، ادعو لخالتي "ثورية جبران" بالرحمة و مغفرة الذنوب وجنات الفردوس الاعلى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وتوقف سعد لمجرد عن نشر يومياته على انستقرام منذ ما يقارب اسبوع بسبب حالة الحداد وحزنه على رحيل عمه وكذلك الفنانة ثريا جبران، وينتظر الجمهور عودته لنشاطه للمنافسة في موسم الصيف، حيث أعلن من فترة عن تجهيزه لأعمال غنائية جديدة وذلك بعد النجاح الكبير لأغنيته الأولى باللهجة المصرية "عدى الكلام" والتي طرحها في الفترة الأخيرة.