أنغام تطرح كليب "بحبك وبرتاحلك" بإطلالات جريئة وأحلام تصفها بأنها مطربة مصر الأولى

بعد أيام قليلة من تشويقها للجمهور على أحدث أعمالها، طرحت الفنانة المصرية أنغام كليبها لأغنية "بحبك وبرتاحلك" عبر حسابها على "تيك توك" حيث تعتبر الفنانة الأولى التي تطلق أغنية على هذا التطبيق الشهير، كما ان أغنيتها هي أولى أعمالها منذ طلاقها من الموزع المصري أحمد إبراهيم قبل أسابيع.

أنغام تطرح أغنية "بحبك وبرتاحلك"

وفاجأت المطربة أنغام الجمهور في فيديو كليب أغنية "بحبك وبرتاحلك" بإطلالاتها الجريئة بعض الشيء والتي لم يعتد الجمهور على ظهورها بفساتين بقصات جانبية قصيرة الى جانب القصات المكشوفة عند منطقة الأكتاف، إلا ان النجمة المصرية بدت حيوية جدا ومرحة في مشاهد الكليب مرتدية حوالي 3 فساتين صيفية، كما ظهرت بإطلالات مكياج وشعر شبابية عكست جمالها الناعم.

@angham

اغنيتي الجديدة بحبك و برتاحلك Part 1 .. يا رب تعجبكم .. مستنية تفاعلكم و ڤيديوهاتكم على هاشتاج ##بحبك_وبرتاحلك 

♬ original sound - angham

ويأتي طرح الكليب على تطبيق "التيك توك" ليوثق تصدر أنغام هذه المنصة بأول عمل غنائي كامل لها، كما جاءت هذه الأغنية كأول عمل لها بعد انفصالها عن زوجها الموزع احمد ابراهيم حيث استطاعت تخطي أزمة طلاقها بسرعة واستعادة نشاطاتها الفنية بحيوية وحماس أكبر.

الأغنية من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع الموسيقى تميم، وروجت لها أنغام قبل يومين عبر حسابها على تويتر، قائلة: " يا أعز ما الأيام جابت يا شمس عمري اللي ما غابت ..شوفوا كليب أغنيتي الجديدة (بحبك وبرتاحلك) دلوقتي على حسابي الرسمي على TikTok"..

يشار الى ان أنغام قد حرصت على مشاركة جمهورها على انستجرام مؤخرًا بأبرز لحظاتها العائلية وأول ظهور لها مع ابنها الأكبر عمر، منذ أزمة زواجها وانفصالها عن الموزع أحمد إبراهيم 

أحلام تصف أنغام بمطربة مصر الأولى

وفي سياق متعلق، حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على دعم صديقتها وزميلتها أنغام من خلال الترويج لأغنيتها الجديدة عبر نشر مقطع منها عبر حسابها على انستغرام، وقامت بوصفها بأنها "مطربة مصر الأولى" حيث علقت قائلة :": "قريبًا مطربة مصر الأوملى.. كلنا بنحبك ..انغام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كلنا بنحبك @anghamofficial #قريباً مطربه مصر الاولى #انغام

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

في المقابل أثار تعليق الفنانة أحلام جدلا بين الجمهور جراء اعتبار البعض بأن هذا اللقب "مطربة مصر الأولى" هو خاص فنانتهم شيرين عبد الوهاب، بينما رأى آخرون بأنه أحلام محقة وبأن أنغام هي مطربة مصر الأولى.