مي عمر تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد سامي في كواليس "لؤلؤ" وشقيقته تصفه بأنه "أعظم أخ"

فاجأت الفنانة المصرية مي عمر زوجها المخرج محمد سامي، بالإحتفال بعيد ميلاده  الـ 37 مع أسرة مسلسل "لؤلؤ" ضمن كواليس العمل بحضور كل من الفنانين احمد زاهر وإدوارد وزوجته فيفيان وابنته ماريا وعماد زيادة وهيثم نبيل.

مي عمر تحتفل بعيد ميلاد زوجها

وظهرت مي عمر الى جانب أسرة مسلسل "لؤلؤ" وهم يحتفلون بعيد ميلاد محمد سامي ويقطعون قالب الكيك احتفاء بالمناسبة.

ودائما ما يعبر الثنائي مي عمر ومحمد سامي عن حبهم الكبير لبعض بشكل رومانسي على السوشيال ميديا، وكان آخر ما نشره الأول صورة لهما معا من النادي الرياضي وعلق قائلا بأن زوجته هي كل شيء له في الحياة.

يشار الى أن الثنائي ارتبطا بعلاقة صداقة 3 سنوات منذ دراستهما في الجامعة، وتزوجها عام 2010 ولديهما ابنتينن، ودخلت مي عمر التمثيل بعد زواجها بتشجيع ودعم من زوجها.

ريم سامي تحتفل بعيد ميلاد شقيقها

في سياق متصل، احتفلت ايضا الفنانة ريم سامي بعيد ميلاد شقيقها المخرج محمد سامي ونشرت صورة لهما معا أرفقتها بمعايدة مميزة أشارت فيها الى ان شقيقها هو من ألهمها وساعدها فى حياتها وأنه أعظم أخ فى العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وجاء في رسالتها: "أنت أعظم أخ فى العالم.. أنت أكثر شخص مدهش وملهم قابلته في حياتي، شكرا لك على توجيهك ودعمك لي في حياتى، أحبك بلا نهاية".

ريم سامي كانت قد شاركت في بطولة مسلسل البرنس وهو من تأليف وإخراج شقيقها محمد سامي ولفتت الأنظار بدورها من خلال شخصية "نورا البرنس" الشقيقة الصغرى لرمضان البرنس.

مواصلة تصوير مسلسل "لؤلؤ"

هذا ويواصل فريق مسلسل "لؤلؤ" تصوير أولى مشاهد العمل حيث من المقرر عرضه مع بدء الموسم الشتوي، وهو من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فيه الى جانب مي عمر، وأحمد زاهر، كل من الفنانين: إدوارد ، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبي، هيدي كرم،

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال، بينما كان آخر أعمال أحمد زاهر مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان في موسم رمضان 2020.