بينهم دينا الشربيني وعمرو دياب ..أبرز قصص ثنائيات الوسط الفني الذين اثاروا جدلا بإرتباطهم

العديد من ثنائيات الوسط الفني أثاروا الجدل في الفترة الأخيرة والسنوات الماضية بإرتباطهم العاطفي وقصص حبهم وأبرزهم الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني اللذين تصدرا اسمهما مجددا الى الواجهة بعدما طرح الأول فيديو كليب "أماكن السهر" بمشاركة دينا الشربيني حيث تغزل الجمهور بعلاقتهما الرومانسية التي ظهرت بوضوح في الكليب على الرغم من عدم اعترافهما بشكل مباشر بهذه العلاقة او ارتباطهما بشكل رسمي.

نرصد لكم أبرز قصص ثنائيات الوسط الفني الذين اثاروا جدلا بإرتباطهم وأبرزهم دينا الشربيني وعمرو دياب:

عمرو دياب ودينا الشربيني

ما إن طرح النجم عمرو دياب أغنية "أماكن السهر" التي تظهر خلالها دينا الشربيني كبطلة وموديل الكليب حتى طفت قصة حبهما وارتباطهما الى العلن على السوشيال ميديا وتصدر اسميهما الترند على التويتر في الساعات الماضية، فتغزل الجمهور بعلاقتهما وبالمشاهد الرومانسية والمرحة التي جمعتهما في مشاهد الكليب، وانهالت المعجبات بتعليقات على تويتر تمنين فيها الحصول على حظ دينا الشربيني بكونها ارتبطت بنجم كبير  .

ومنذ بداية علاقة الثنائي قبل حوالي السنتين لم تتوقف الضجة حولهما على الرغم من عدم اعتراف كل من عمرو دياب ودينا الشربيني بإرتباطهما بشكل رسمي، الأمر الذي ضاعف من الأنظار اتجاهما، فيما بدا عمرو دياب الداعم الأكبر لدينا الشربيني في العديد من أعمالها حيث أهداها أكثر من مرة الموسيقى التصويرية الخاصة بمسلسلاتها السابقة.

عمرو يوسف وكندة علوش

الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش شغلا الجمهور بزيجتهما قبل حوالي 3 أعوام وصدما الجمهور بعلاقتهما العاطفية بكونهما لم يفصحا عنها إلا عند إعلان خبر زفافهما، وما زاد من إثارة الجدل حولهما بكون ارتباطهما جاءا بعد طلاق الممثلة السورية كندة علوش بحوالي عام ونصف الى جانب بكونها من جنسية مختلفة عن عمرو يوسف، فيما لم يسبق وأن تزوج الأخير حيث كان يعتبر من أشهر النجوم العزاب وأوسمهم في الوسط الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post sh

ايمي سمير غانم وحسن الرداد

ما بين نفي قصة حبهما بداية ثم زواجهما المفاجئ وصولا الى مطاردة الشائعات لهما بإستمرار حول انفصالهما، استقطب الثنائي حسن الرداد وايمي سمير غانم اهتمام الجمهور في السنوات الأخيرة حيث يعتبران من أكثر الثنائيات الذين تتوجه اليهم الأنظار وأعين الصحافة.

وفي الأيام الماضية، نفى حسن الرداد انفصاله عن زوجته الممثلة ايمي سمير غانم من خلال تواجدها معه في افتتاح فيلمه الجديد "توأم روحي" وتغزله بها واصفا بأنها "فاكهة الحياة" بالنسبة له.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

قصة حب وزواج النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني نالت اهتماما كبيرا من الجمهور العربي بعدما استطاعت وفاء الكيلاني خطف قلب اوسم نجوم الدراما السورية عقب سنة من طلاقها من زوجها الاول الذي رزقت منه بطفلين.

وما زاد من جاذبية قصة حبهما هو  طلب الإعلامية الشهيرة وفاء الكيلاني الزواج من تيّم حسن قبل عامين بشكل مزحة حيث كانت متزوجة حينها، ليخبرها تيم بالموافقة على الفور ويلقي لها بعض الأشعار الرومانسية.