تامر حسني يعيش صيفاً حافلاً بالنشاطات ويطرح أحدث أغنياته "لينا حياة بعدين"

يبدو بأن صيف النجم تامر حسني مشتعلاً بالنشاطات والأعمال الفنية، فبعد احتفاله بعيد ميلاده قبل أيام قليلة واعلانه عن دويتو غنائي مع محمود العسيلي، طرح في الساعات الماضية أحدث أغنياته بعنوان "لينا حياة بعدين" وهي تتر لمسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث.

تامر حسني "لينا حياة بعدين"

إذا، طرح النجم المصري تامر حسني أحدث أعماله الغنائية الرومانسية بعنوان "لينا حياة بعدين" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي تتر لمسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث الذي سيعرض قريبا على شبكة osn، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان شريف بدر، توزيع هيثم راضي.

وتعتبر المرة الأولى التي يغني فيها تامر حسني تتر مسلسل لم يقوم ببطولته بينما سبق وأن أدى في المسلسلين الذين قاما ببطولتهما سابقا "آدم"، و"فرق توقيت" شارة العملين بنفسه.

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده

تامر حسني تلقى قبل يومين مفاجأة مميزة من زوجته المغربية بسمة بوسيل التي احتفلت بعيد ميلاده بحضور أصدقائهما في اجواء بهيجة، فوجه لها تامر رسالة شكر لجهودها على إسعاده في يوم مولده، ونشر صورًا من حفل عيد الميلاد، وكتب عبر إنستغرام قائلًا: " مفاجأة بسومي ليا الف شكر يا حبيبتي و ربنا يخليكي ليا و يخليلنا ولادنا، و يسعد كل الناس و كل الشكر للناس الجميله أصدقاء العمر اللي شاركوها عمل المفاجأه و طبعاً بشكر الناس اللي عملوا التورته الجميله دي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتزامنا مع الانتقادات التي تلقاها جراء عيد ميلاده بينما يقبع والده  بحالة خطيرة في المستشفى، نفى تامر حسني الأمر مؤكدا بأن حالة والده الصحية مستقرة منذ فترة وكتب عبر ستوري انستغرام :"الوالد بخير الحمد لله هو تعبان من فترة والحمد لله هو أحسن دلوقتي واللي اتكتب في المواقع بناءً على فهم خاطئ غير مقصود طبعا بسبب صورة قديمة تم نشرها أمس من ولاد الحلال وبشكر كل الناس وكل الصحافة اللي اهتمت واللي صلحوا الخبر".

نشاطات فنية بالجملة لتامر حسني

على صعيد فني، انتهى تامر حسني ضمن مفاجآت الصيف من تصوير كليب جديد لأغنية "اختراع" يقدمه ديو مع المطرب محمود العسيلي، والأغنية سيضمها لألبومه الجديد، وهي من كلمات أحمد حسن، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج تامر حسني، ومدير التصوير جلال الزكي، وتم التصوير بإحدى قرى الساحل الشمالي. كما انتهى من تسجيل أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال شهر سبتمبر المقبل.

تامر حسني ينتظر ايضا عرض فيلمه "مش أنا" بعد تأجيله بسبب تداعيات فيروس كورونا،