نجوم الفن يهنئون الجمهور بـ رأس السنة الهجرية وهذه أمنياتهم

احتفل عدد من نجوم الفن بقدوم رأس السنة الهجرية وحرصوا على تقديم التهاني للأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفين عن أمنياتهم بأن يحمل هذا العام الأمان والسلام والخير لكل البلدان العربية.

نجوم الفن يحتفلون بـ رأس السنة الهجرية

الفنانة نانسي عجرم وجهت تهنئة لكل الجمهور في الوطن العربي بحلول العام الهجري وغردت على تويتر قائلة :"بالرغم من كل الظروف الصعبة يلي عم نعيشها رح نضل نتأمل إنو الإيام الجاية تكون أحلى.. سنة هجرية جديدة يا رب تحمل معها الأمان والسلام لبلدي لبنان والوطن العربي"، اما النجم عمرو دياب فتوجه لمتابعيه بهذه المناسبة قائلاً :" كل سنة وانتم طيبين، عام هجري مبارك علينا جميعا".

النجمة الإماراتية أحلام احتفلت بقدوم العام الهجري الجديد وهنأت الجميع بهذه المناسبة وكتبت قائلة :"اللهم قد أقبل علينا عام جديد نسألك من خيره ونعوذ بك من شره، ونسألك يا الله أن تغفر لنا ما اقترفناه من ذنوب في عام مضى ، وان تبارك لنا في أيامنا القادمة، وتجعلها أجمل مما مضى. وتجعل هذه السنة الجديدة فاتحة خير علينا، وعلى أحبتنا والمسلمين جميعاً".

النجم المصري أحمد السقا استهل العام الهجري بكتابة دعاء على حسابه على تويتر وكتب قائلاً :"اللهم إنّا نسألُك عامًا،  يتجلّى فِيه لطفك ويتسع فِيه رزقك وتمتدُ فِيه عافيتُك، ونستفِتح فِيه برحمتِك"، اما يوسف شريف فنشر معايدة بالعام الهجري وغرد بالقول :"كل سنة وانتوا طيبين وبخير وصحة وسعادة".

النجمة ليلى علوي عايدت الجمهور قائلة :"عام هجري سعيد علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية وأعاده الله علينا بالخير والصحة والسلام"، وهنأ الفنان محمد محمود عبد العزيز متابعيه، بمناسبة العام الهجري الجديد حيث نشر صورة المسجد النبوي الشريف، وعلق ع قائلاً:"كل سنة و حضراتكم طيبين و بخير و في أحسن حال إن شاء الله بمناسبة بداية العام الهجرى الجديد، وأسأل الله أن يكرمنا، و ينصرنا، و يكتب لنا الخير، وييسر لنا كل عسير، و يلطف بنا، و يهدينا، و يرحمنا، و يقوينا، و يبعد عنا اي مرض او شر، اللهم لا تردنا اليك الا و انت راضي عنا، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

الفنانة اللبنانية نجوى كرم تمنت بأن يحمل العام الهجري الجديد السلام لكل الوطن العربي وغردت قائلة :"ينعاد على كل الأمة العربية بـ #راس_السنة_الهجرية انشالله تكون سنة خير وتحملنا معها السلام لكل البلاد".

الفنان اللبناني عاصي الحلاني قدم ايضا التهاني لمتابعيه بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة  وغرد على تويتر "بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة أتقدم إلى الأمة العربية والإسلامية بأحر التهاني و أطيب التمنيات راجيًا من الله عز  وجل أن تعود على الجميع بالخير والبركة".