أول ظهور معاً بعد شائعات الانفصال..إيمي سمير غانم تساند حسن الرداد بالعرض الخاص لـ"توأم روحي"

إيمي سمير غانم تساند حسن الرداد في العرض الخاص لفيلمه "توأم روحي".. فيديو وصور

احتفل الفنان حسن الرداد اليوم بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "توأم روحي"، وسط حضور عدد من أبطال الفيلم وكذلك أصدقائه من الوسط الفني ومن بينهم زوجته إيمي سمير غانم أيضاً.

إيمي سمير غانم تخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم "توأم روحي"

ونشرت إيمي سمير غانم مقطع فيديو لها على انستقرام وهي تستعد لمشاهدة فيلم "توأم روحي" في العرض الخاص والأول له، واستعرضت التجهيزات الخاصة به للوقاية من فيروس كورونا، وهو ما جعل زميلها محمد ثرت يسخر منها بسبب طريقتها في حماية نفسها من العدوى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

إيمي سمير غانم وأول ظهور مع زوجها بعد شائعات الطلاق

وحظي ظهور إيمي سمير غانم مع زوجها حسن الرداد في العرض الخاص لفيلم "توأم روحي" باهتمام خاص من الجمهور، وذلك بسبب الشائعات المتكررة في الفترة الأخيرة حول انفصالهما، ويعتبر ذلك أول ظهور لهما معاً في مناسبة فنية وعلنية بعد شائعات الطلاق في الشهور الماضية.

وحضر العرض الخاص أيضاً عدد من النجوم مثل محمود عبد المغني ومحمد ثروت وغيرهم، بالإضافة إلى أبطال الفيلم حسن الرداد وعائشة بن أحمد وأمينة خليل والمنتج أحمد السبكي وغيرهم، ويعرض الفيلم في موسم الصيف بعد تأجل عرضه في موسم العيد بسبب أزمة فيروس كورونا وقلة الإقبال الجماهيري في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by amyhasaan (@amy_10_hassan) on

آخر ظهور للفنانة رجاء الجداوي في "توأم روحي"

ويعتبر فيلم "توأم روحي" آخر ظهور فني للراحلة رجاء الجداوي، والتي انتهت من تصوير دورها قبل وفاتها، ولاقى ظهورها في برومو الفيلم اهتمام الجمهور، وقرر صناع العمل إهداء الفيلم إلى روحها، وتدور قصة فيلم "توأم روحي" في إطار رومانسي ودراما نفسية وتشويقية، ويدخل الفيلم في منافسة مع فيلم "الغسالة" لهنا الزاهد والذي يستمر عرضه منذ عيد الأضحى.