أغاني خليجية طرحها النجوم هذا الأسبوع بينها "بالبنط العريض" لحسين الجسمي

طرح أشهر نجوم الخليج العربي هذا الأسبوع مجموعة من أحدث أغنياتهم المنفردة والتي لاقت أصداء ناجحة ومن بينها أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي والتي تصدرت الترند في اليومين الماضيين.

راشد الماجد "سلامتك"

النجم السعودي راشد الماجد أهدى جمهوره هذا الأسبوع أغنية جديدة رومانسية بعنوان "سلامتك"، وطرحها على يوتيوب والقنوات الفضائية العربية، والأغنية من كلمات أنور المشيري، وألحان سايد، وتوزيع محمد صلاح، ومكس وماستر جاسم محمد.

في سياق متصل، يواصل راشد الماجد  تسجيل أغانى ألبومه الجديد استعدادا لطرحه في الفترة المقبلة.

حسين الجسمي "بالبنط العريض"

الفنان حسين الجسمي تصدر الترند خلال اليومين الماضيين بعد اطلاقه أغنيته الجديدة الرومانسية "بالبنط العريض" والتي يعود بها للهجة المصرية في أغانيه، وقد حققت الأغنية نجاحا ملفتا بعد يومين فقط من طرحها على اليوتيوب، وتداول الأغنية العديد من النجوم من بينهم الثنائي ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي.

 "بالبنط العريض" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان حسين الجسمي وتوزيع توما، وكرر الجسمي تعاونه مع توما وأيمن بهجت قمر بعد نجاحهما الكبير في الأغاني باللهجة المصرية وأبرزها أغنية "بشرة خير".

نبيل شعيل "شنو صاير"

النجم الكويتى نبيل شعيل اختار طرح أحدث أغنياته المنفردة هذا الأسبوع بعنوان "شنو صاير" باللهجة الخليجية، وذلك عبر موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات مصطفى طالب مجباس، ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، مكس وماستر جاسم محمد،

يشار الى ان آخر أعمال نبيل شعيل ألبوم "كبير الفن"، الذي ضم الألبوم 5 أغنيات منها "كبير الفن" و"جازلي" و " ندمان" و"حوبة"، وتعاون في مع كل من الشعراء والملحنين أحمد الهرمي وأحمد الصانع وفهد الناصر وفوزا المرزوق وجاسم محمد وعبد الله البلوشي وعلي صابر وهاني الدوسرى وقصى عيسى وأدهم وزيد نديم.

هند البحرينية "كلما اذكر"

الفنانة هند البحرينية أطلقت قبل يومين عبر المتاجر الموسيقية الكبرى وقناتها الرسمية على اليوتيوب أغنية جديدة بعنوان "كلما أذكر"، وهي من كلمات منصور الواوان، ألحان عبدالله الخلود وتوزيع ربيع الصيدوني.

يشار الى ان هند البحرينية كانت قد أعلنت خطوبتها في شهر يوليو الماضي بعد تعافيها من إصابتها بفيروس كورونا.