أول تعليق من ابنة شويكار بعد وفاة والدتها..تكشف حقيقة كتابة مذكراتها وكلماتها الأخيرة

علقت منة الله، ابنة الفنانة الراحلة شويكار، على وفاة والدتها وتفاصيل مرضها وأيامها الأخيرة، وكشفت في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" عن حقيقة كتابة شويكار لمذكراتها.

ابنة شويكار تكشف تفاصيل جديدة عن وفاة والدتها

وعبرت ابنة الراحلة شويكار عن انزعاجها من وصف البعض لوفاة شويكار بانها جاءت بعد صراع طويل مع المرض، وقال إن والدتها لم تصارع المرض ولم تشتك من أي آلام، وهو ما يزيد من حزنها على وفاتها، خاصة إنها شعرت بألم في بطنها فقط قبل وفاتها ولكنها لم تكن تعاني من أي أمراض.

ابنة شويكار تكشف كلمات والدتها الأخيرة

وقالت ابنة شويكار في تصريحاتها إن والدتها قالت لها عند نقلها للمستشفى إنها لن تعود للمنزل مجدداً، وكأنها كانت تعلم بوفاتها، وأضافت أنها أوصتها مراراً بعدم إقامة عزاء لها حتى لا ترهق محبيها وأصدقائها، وذلك قبل أزمة فيروس كورونا، وكشفت إنها أرادت أن تتفرغ لحياتها الخاصة في السنوات الماضية وترفض الظهور حتى لا تتأثر صورتها الجميلة لدى الجمهور، ولكنها ظلت محتفظة بطاقتها الإيجابية ومحبتها ودعاباتها إلى لحظتها الأخيرة.

وكشفت ابنة شويكار الوحيدة إن أبناء الراحل فؤاد المهندس كانت تعتبرهم أبنائها، وإنها كانت تحب فؤاد المهندس إلى لحظات حياته الأخيرة، وأعدت له طعام خاص في آخر يوم له بالمستشفى قبل وفاته، وأشارت إلى ان ابناء فؤاد المهندس وقفوا بجانبها في الجنازة والعزاء وتعتبرهم أشقائها.

حقيقة كتابة شويكار لمذكراتها

ونفت ابنة شويكار كتابة والدتها لمذكراتها أو سردها لقصة حياتها أو تاريخها الفني، وقالت إن شويكار كانت تعتقد دائماً إنها لا تملك شيء لتقوله أو تحكيه ولكنها كانت تمتلك أشياء مهمة تقولها ولكنها كانت سيدة متواضعة لأقصى درجة، وتسببت وفاة الفنانة شويكار في حالة حزن كبيرة في الوسط الفني بعد رحيلها منذ يومين وبعد مسيرة فنية قدمت بها العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والتلفزيونية الشهيرة.