بلقيس تحتفل برومانسية بعيد ميلاد زوجها.. فيديو وصور

احتفلت الفنانة بلقيس فتحي بعيد ميلاد زوجها سلطان بن عبد اللطيف في أجواء رومانسية، وشاركت الجمهور للحظات احتفالها بهذه المناسبة مع زوجها.

بلقيس تحتفل بعيد ميلاد زوجها بأجواء رومانسية

ونشرت بلقيس صورة لها مع زوجها سلطان بن عبد اللطيف على انستقرام وهما يحتفلان برومانسية أمام قالب حلوى ضخم، حمل صورة أسد كإشارة إلى برج الأسد الذي ينتمى له زوج بلقيس، ووجهت بلقيس التهنئة لزوجها وشاركها جمهورها إرسال التهاني إليه في تعليقاتهم.

وشاركت بلقيس أيضاً الجمهور مقاطع فيديو للحظات احتفالها مع زوجها بعيد ميلاده، واستعرضت الاجواء الرومانسية والخاصة في هذه المناسبة، وظهرا وهما يرقصان على أغنية "أحبك" للفنان حسين الجسمي.

بلقيس تشعل "تيك توك" بتحدي أغنيتها الجديدة

وواصلت بلقيس فتحي ترويجها لأغنيتها الجديدة "الحياة حلوة" عبر مواقع التواصل، وأطلقت تحدي للرقص على الأغنية على تطبيق "تيك توك"، ونشرت فيديو لها وهي ترقص على الأغنية وعلقت:"فاشلة بالرقص بس يطلع مني"، وطلبت من الجمهور مشاركتها في التحدي وأعلنت على جوائز مالية للفائزين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس تحتفل بأغنية "الحياة حلوة"

وطرحت بلقيس أول أغانيها في موسم الصيف بعنوان "الحياة حلوة" والتي غنت بها باللهجة المغربية للمرة الثانية بعد أغنيتها "تعال تشوف"، وغنت بها باللغة الفرنسية للمرة الاولى، ولاقى كليب الأغنية تفاعل كبير من قبل الجمهور بسبب الأجواء الراقصة والمبهجة في الكليب والأغنية ووصلت مشاهداتها على يوتيوب إلى أكثر من 2 مليون مشاهدة في اسبوعين من طرحها.

ومن المتوقع ان تواصل بلقيس طرح أعمال غنائية جديدة الفترة المقبلة بعدة لهجات، وشوقت الجمهور مؤخراً لأعمالها الصيفية والتي بدأتها بأغنية "الحياة حلوة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on