بعد شقيقتها... ملك أحمد زاهر تعود للتمثيل وتنضم لأسرة مسلسل "لؤلؤ"

بعد غياب لحوالي سبع سنوات عن التمثيل بسبب منع والدها لها، فاجأت الممثلة الشابة ملك زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، متابعيها عبر حسابها على انستغرام بالإعلان لهم عن عودتها للتمثيل.

ملك أحمد زاهر تعود للتمثيل

وأعلنت ملك زاهر خبر عودتها من خلال حسابها على انستغرام كاشفة بأنها ستنضم لأسرة مسلسل "لؤلؤ" الذي يشارك في بطولته والدها أحمد زاهر والممثلة مي عمر، فنشرت صورة من سيناريو العمل وكتبت: "بسم الله توكلت على الله . وحشتني الكاميرا أوي ادعولي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بسم الله توكلت علي الله . وحشتني الكاميرا اوي ادعولي 

A post shared by Malak Zaher (@malak.ahmed.zaherr) on

وتأتي عودة ملك زاهر للتمثيل بعد استئناف شقيقتها الكبرى ليلى هذا العام للمجال الفني ومشاركتها في مسلسل "الفتوة" بعدما كان والدهما يعارض في السنوات الأخيرة دخولهما الفن مجدداً مشترطاً عليهما إكمال دراستهما الجامعية أولاً، ليبدو بأنه تراجع عن قراره مؤخراً  تحت ضغوطاهما حيث كانت تصرحان دائما برغبتهما بالتمثيل بسن صغيرة.

والد احمد زاهر يتراجع عن قرار معارضته دخول ابنته ملك التمثيل

ملك زاهر كانت قد شاركت في آخر عمل لها في طفولتها عام 2013 بمسلسل  “القاصرات” وهو من بطولة صلاح السعدني ولاقى حينها دورها أصداء مشجعة.

تفاصيل مسلسل "لؤلؤ"

مسلسل "لؤلؤ" تنطلق أعمال تصويره في الأيام المقبلة، وهو من بطولة كل من : مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام.

 وتظهر مي عمر في المسلسل بشخصية مطربة حيث تعمل حاليا على اجراء المكثفة البروفات على شخصيتها الجديدة.

يذكر ان احمد زاهر  استطاع خطف الأضواء هذا العام بدوره بشخصية "فتحي" في مسلسل "البرنس" مع النجم محمد رمضان خلال موسم شهر رمضان 2020.