نادين نجيم تشتبك مع المتابعين بسبب عمليات التجميل وأحلام تساندها

تعاطف كبير من الجمهور لاقته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد نشرها أول صورة لها من داخل المستشفى عقب اصابتها بإنفجار بيروت والتي بيّنت حجم الإصابة في وجهها وخاصة أنفها حيث خضعت لعملية جراحية فيه بعد تعرضه للكسر، إلا انه رغم هذه التعاطف اتهمها البعض بإستغلال هذه الواقعة لإجراء عمليات تجميل لوجهها لا علاقة لها بالحادث بغية إضافة تحسينات جديدة على وجهها، مكذبين بذلك رواية إصابتها وكسر أنفها.

نادين نجيم تشتبك مع المتابعين بسبب عمليات التجميل

نادين نجيم لم تسكت على هذه الإتهامات التي طالتها من البعض وانفعلت عليهم بشكل كبير معتبرة بأنهم "ناس عديمي الرحمة والإنسانية".

وفي التفاصيل أنه بعد كتابة أحدهم تعليق على تويتر جاء فيها : "الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين هي بتقول أنّو منخاره انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟.. واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل!لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل"، ردت نادين قائلة بإنفعال شديد :" "سكر تمك احسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون ! ...ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا .... بحاجة تجميل؟!".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

كما ردت نادين نجيم على سخرية الإعلامي إيلي باسيل من شكلها فور نشرها لصورة لها من داخل المستشفى حيث علق إيلي على صورتها، قائلا :”الحمد لله على سلامتك نادين .. انكتبلك عمر ووج جديد"، فردت عليه على الفور :" لا بدي يقللي سلامتك ولا رح قللو عقبالك بوج جديد رح اكتفي وقول انه انفي كان مطحون عن اليمين على قوة الضربة بشكر ربي لطف فيي.. اليمين عندي كلها مقطبة الحمد لله 150 قطبة معليش في ناس بتعيش على وجع الناس وبتتهضمن على وجع الناس.. الدني دوارة".

الفنانة أحلام تساند نادين نجيم

من جهتها، سارعت الفنانة الاماراتية احلام الى مساندة نادين نسيب نجيم بعد الاتهامات التي تم توجيهها لها ثم انفعالها عليهم جراء ذلك، فكتبت تعليقا على رد نادين على احد المتابعين :"برافوا عليها، فعلا في ناس اشباههم ناس .... يعني نادين دمها في كل بيتها طلعت عشان تعمل تجميل وهي ملكة جمال مش بحاجة تجميل، اقل من حقه هالكلام، ولك العمى ناس بدون انسانية حرام نادين ما بتستاهل هالقسوه ..نادين قلبنا معك ولا يهمك بنحبك”.

نادين نجيم تخضع لعملية في أنفها

الفنانة اللبنانية نادين نجيم شاركت قبل يومين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأول صورة لها مع طفليها من داخل المستشفى بعد إصابتها في انفجار بيروت، والتي ظهرت فيها وهي ترقد على السرير  بينما يظهر تورم تحت عينيها وتضع ضمادة على أنفها، وشكرت الله بأنها نجت بأعجوبة ولم يحرمها من طفليها.

وقالت في تدوينتها :"بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا “.

وأضافت :”بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع … مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا.. بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكرا من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت"

وخضعت نادين نجيم وفق المعلومات الصحافية لنحو 40 غرزة في وجهها جراء اصابتها بشظايا الزجاج جراء انفجار بيروت بعدما كانت متواجدة بجوار شرفة منزلها، كما أجرت قبل أيام قليلة عملية تجميل في أنفها بعد تعرضه للكسر.