اتهامات جديدة من هيفاء وهبي لمحمد وزيري بعد قرار حبسه وروان بن حسين تنضم إليها!

وجهت الفنانة هيفاء وهبي اتهامات جديدة لمدير أعمالها محمد وزيري، والذي ما زال يواجه عقوبة الحبس على ذمة التحقيقات في اتهام هيفاء وهبي له بالنصب عليها.

هيفاء وهبي توجه اتهامات جديدة لمحمد وزيري

وكشف محامي هيفاء وهبي عن تطورات جديدة في قضية موكلته ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، وقال في بيان له إنه وجه اتهامات جديدة لوزيري بالتزوير في عقد زواجه من هيفاء وهبي، والذي حاول إثباته في التحقيقات ولكن المحكمة أصدرت حكماً لصالح هيفاء وهبي بعدم ثبوت إدعائه بالزواج منها.

واستخدم المحامي شهادة أحد الأشخاص الذي اعترف بمحاولة وزيري إقناعه بالشهادة زور في القضية لإثبات الزواج، وهو الأمر الذي يزيد الورطة التي وقع بها محمد وزيري مؤخراً بزيادة قائمة الاتهامات الموجهة إليه، بعد قرار حبسه مؤخراً للتحقيق معه في اتهام هيفاء وهبي له بالنصب عليها.

محمد وزيري في ورطة بعد تجديد حبسه

وكشفت مصادر قانونية عن تأزم موقف محمد وزيري القانوني، وذلك بعد صدور قرار بتجديد حبسه مؤخراً لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات، وذلك بعد القرار الأول بحبسه لمدة 4 أيام، وتداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل صورة له داخل الحجز، ورفضت النيابة استئناف محمد وزيري ضد قرار حبسه وهو ما يشير إلى تأزم موقفه القانوني على عكس موقف هيفاء وهبي.

ويواجه محمد وزيري اتهامات بالنصب على هيفاء وهبي من خلال استغلال توكيل إدارة أعمالها المالية والفنية، واتهمته هيفاء بالاستيلاء على ممتلاكتها في مصر بالإضافة إلى مبلغ مالي يصل إلى 63 مليون جنيه، وذلك بعد سنوات من العمل معاً ومن العلاقة الوطيدة بينهما والتي جعلت شائعات الارتباط والزواج تطاردهما في الفترة الأخيرة قبل أزمتهما.

روان بن حسين تهاجم محمد وزيري!

وانضمت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين إلى هيفاء وهبي في قضيتها، ونشرت صورة محمد وزيري داخل الحجز وهاجمته بقسوة واتهمته بالنصب والكذب، واختتمت هجومها قائلة:"غيرك جاي بالطريق قريباً"، وهو ما اعتبره البعض تهديداً منها لزوجها السابق، خاصة بعدما وجهت له عدة اتهامات في الفترة الاخيرة منها العنف ضدها وخيانتها.