الصور الأولى من جنازة الفنانة شويكار..كبار النجوم يودعونها وابنتها تبكي ونجل فؤاد المهندس أول الحاضرين

شيعت منذ قليل جنازة الفنانة الراحلة شويكار من المستشفى التي توفيت بها في العاصمة المصرية القاهرة إلى مقابر أسرتها بمنطقة 6 أكتوبر حيث سوف يتم دفن الفنانة الراحلة هناك.

النجوم يودعون الفنان الراحلة شويكار

حضر العديد من النجوم إلى المستشفى التي توفيت فيها الفنانة المصرية شويكار من أجل توديعها حيث سيطرت حالة من الحزن والبكاء على رحيل الفنانة الكبيرة وكان من ضمن المتواجدن في المستشفى الفنانة نهال عنبر التي ظهرت في حال إنهيار قبل خروج الجثمان، بينما تواجدت الفنانة ميرفت أمين وكذلك الفنانة يسرا والفنانة دلال عبد العزيز التي ظهرت داخل السيارة وهي تقرأ القران الكريم، وتواجدت أيضا منة الله ابنة الفنانة شويكار، وكذلك محمد المهندس نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس الذي بكاء اثناء وادع الفنانة الراحلة، وكان كذلك من الحاضرين في الجنازة الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية.

إنهيار الفنانة نهال عنبر

دفن الفنانة شويكار في مقابر أسرتها في مدينة 6 أكتوبر

ومن المقرر أن ينقل جثمان الفنانة شويكار إلى مقابر اسرتها في مدينة 6 أكتوبر بمصر، حيث سوف يتم دفنها هناك، وكانت الفنانة المصرية قد عانت من أزمات صحية متلاحقة، تطورت خلال الايام الماضية حيث نقلت إلى المستشفى حيث إصيبت بانفجار بالمرارة، وتوفيت في المستشفى عن عمر يناهز الـ85 عاما.

الفنانة دلال عبد العزيز

النجوم ينعون الفنانة شويكار

الفنانة شويكار نعاه العديد من النجوم في مصر والعالم العربي، منهم الفنانة شيريهان التي نعت عبر حسابها على "انستجرام" الفنانة الراحلة شويكار وقدمت التعازي لابنتها واحفادها فكتبت: "عزائي إلى إبنتها منة الله وزوجها الغالي محمود عطالله وأحفادها، عزائي إلى المسرح والسينما والتليفزيون، عزائي إلى عموم الفن المصري وجميع القائمين عليه، عزائي لنفسي في الجميلة الصادقة المبدعة. ربي يصبرنا جميعاً  البقاء لله و  انا لله وانا اليه راجعون"، كما نعى كذلك الفنانة الراحلة كل من الفنانة نيللي كريم، وأحمد زاهر، ونهال عنبر، وشهيرة، ودنيا سمير غانم.

جنازة الفنانة شويكار بحضور النجوم