أول صور لـ نادين نسيب نجيم من المستشفى مع طفليها..إصابة بالغة في أنفها وكدمات بالوجه

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أول صورة لها في المستشفى بعد إصابتها البالغة في انفجار بيروت مؤخراً، وأظهرت الصور حجم الإصابات التي تعرضت لها نادين في وجهها.

أول صورة لنادين نجيم بعد إصابتها في انفجار بيروت

ووجهت نادين نسيب نجيم رسالة جديدة من المستشفى، وذلك تعليقاً على الصورة الاولى لها بعد اصابتها في انفجار بيروت، وقالت:"بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني، بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

رسالة مؤثرة من نادين نجيم في أول ظهور من المستشفى

وتابعت نادين نجيم في رسالته:" قلبي مع كل أآم وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا.. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او على مصيبة او على وجع".

وكشفت نادين نجيم آخر تطورات حالتها الصحية، وعن موعد مغادرتها المستشفى وقالت:" الحمدالله صرت أحسن و رح اضهر من المشفى بكرا.. بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت".

نادين نجيم تصدم الجمهور بقرار هجرتها من لبنان

وكانت نادين نجيم قد صدمت الجمهور مؤخراً بعد اتخاذها قرار بالهجرة من لبنان بعد إصابتها في الانفجار، وغردت اليوم مجدداً بعد قرار الهجرة وقالت:" عم فكر بالناس، عم فكر ببيوتنا المكسرة، عم فكر بجروحاتنا عم فكر بوجعنا عم فكر بالظلم ما عم لاقي بين ايديي حل غير الصلاة والدعاء تحتى ربنا يعطينا القوة ما بعرف كيف رح نواجه الأيام يلي جايي وكيف رح نرجع نكفي بس مجبورين نوقف كرمال ولادنا وأحباببنا.. اكبر منن كلن!! الله أكبر علين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

ونشرت نادين نجيم على انستقرام فيديو للحظة إصابتها في انفجار بيروت، وذلك أثناء جلوسها بجوار النافذة الزجاجية في منزلها لحظة الانفجار، وهو ما تسبب في إصابات بالغة لها خصوصاُ في وجهها، وأجرت عملية جراحية لمدة 6 ساعات وكشفت بعض المصادر إنها خضعت لخياطة جروح بوجهها بحجم 40 غرزة، وهو ما أقلق الجمهور على حالتها قبل ان تكشف عن تحسن حالتها اليوم واستعدادها لمغادرة المستشفى غداً.