شاهدوا الظهور الأول لـ محمد عساف برفقة عروسته ريم عودة

تعرفي على أجمل اطلالات ريم عودة حيث بعد الرسالة الأولى للفنان الفلسطيني محمد عساف يوم أمس الى جمهوره عقب زفافه تحدث فيها عن جانبا من تفاصيل حفله، تم تسريب اللقطة الأولى له مع عروسته الفلسطينية_الدانماركية ريم عودة التي ظهرت بالفستان الأبيض وبملامح واضحة بعد تداول العديد من الصور المنسوبة لها.

الصورة الأولى لمحمد عساف وعروسه

ويظهر محمد عساف في اللقطة مع عروسته وهو مرتديا بدلة العرس واقفاً الى جانب زوجته ريم العودة التي تألقت بفستان زفاف أبيض فخم مع التاج المزين على رأسها، وبدت ملامحها واضحة جداً وبجمال ناعم وذلك بعد تداول العديد من الصور السابقة لها المشكوك بصحتها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة الرسمية الأولى للثنائي، وتغزلوا بجمال ونعومة زوجته ريم عودة التي يعود أصولها لأب فلسطيني من غزة ووالدة من الدانمارك حيث تقيم عائلتها في الدانمارك، وذكرت المعلومات بأن محمد عساف تعرف على عروسته خلال حفل له في دبي.

محمد عساف ورسالة لجمهوره بعد الزواج

الفنان الفلسطيني محمد عساف كنا قد وجه مساء أمس رسالة إلى جمهوره في أول تعليق له بعد زواجه قبل أيام قليلة، كاشفا سبب احتفاله سراً وبدون إعلان مسبق عنه.

وقال محمد عساف في تسجيل صوتي له لبرنامج "ام بي سي تريندينغ" إنه كان يود أن يشارك الجمهور لحظات حفل زفافه ولكنه احترم حالة الحداد بسبب أحداث بيروت، وكذلك بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا والتي منعته من إقامة حفل زفاف كبير، وأضاف إن حفل زواجه اقتصر على أهله فقط وعدد قليل من أصدقائه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post sha

وطلب محمد عساف من الجمهور احترام قناعته بعدم تداول حياته الشخصية على مواقع التواصل، وهو الأمر الذي يحرص عليه طوال حياته، والذي يضاف للأسباب السابقة التي جعلته يخفي حفل زفافه، ونفى محمد عساف أيضاً الحسابات المنسوبة لزوجته على مواقع التواصل وقال إنها لا تمتلك أي حسابات، لافتاً الى عدم صحة الكثير من الصور المتداولة لزوجته.

كما توجه محمد عساف لجمهوره وزملائه بالشكر على تقديمهم التهاني له والتي نشر بعضها عبر حسابه على تويتر.