الفنانة الكويتية ليلى عبد العزيز تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد نقلها للمستشفى.. بالصورة

أقلقت الفنانة الكويتية القديرة ليلى عبد العزيز جمهورها بعد تداول صورة لها في المستشفى وهي تتلقى العلاج، وطمأنت الجمهور على حالتها بعد مغادرتها المستشفى اليوم.

الفنانة القديرة ليلى عبد العزيز تكشف طبيعة مرضها

ونشرت ليلى عبد العزيز صورة لها وهي على سرير المستشفى على حسابها بانستقرام، وهو ما أقلق الجمهور على حالتها الصحية، وكشفت عبد العزيز مرضها وحالتها وقالت:" الحمد لله والشكر لله أنا بخير لكل من سأل عني المرارة اللعينة داهمتني والظاهر هذه سنتها ٢٠٢٠ ، الله يشفينى ويشفى كل مريض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ليلى عبدالعزيزsinger (@lailaabdulaziz) on

ليلى عبد العزيز تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

وتابعت ليلى عبد العزيز في تعليقها على صورتها بالمستشفى:"أحتاج الى راحة ونظام غذائي وتغير جو ونوم منظم وربنا كريم، أنا فى الكويت من شهر ١٢/ديسمبر /٢٠١٩ الله يفك أسرنا ويرجع الفرحة لقلوبنا ويا محلى الصحة والحرية وراحة البال مع ناسك وأحبابك وأهل بيتك وحيواناتك وزرعك وزهورك حياة الهدوء والسكينة والحب والجمال".

وقالت الملحنة والمطربة الكويتية الكبيرة ليلى عبد العزيز إنها ستجري فحوصات جديدة لإطمئنان على حالتها الصحية بعد إصابتها بوعكة صحية نتيجة لالتهابات المرارة، ونشرت صور للورود والهدايا التي تلقتها في المستشفى بعد الكشف عن أزمتها الصحية وعلقت:" ياربي تشفينى وتشفي كل مريض".

الفنانة ليلى عبد العزيز تقلق الجمهور

وتعتبر الفنانة ليلى عبد العزيز من رواد الأغنية الكويتية والخليجية وهي أول ملحنة خليجية، وقدمت في مسيرتها ما يقارب 300 لحن لنجوم الغناء سواء في الخليج أو خارجه مثل "يا غصين الحنة" للفنان هاني شاكر، ولحن أغنية "آه يا طيري" للفنانة الراحلة شادية، ودرست الموسيقى والعزف في معهد الموسيقى بالقاهرة قبل ان تعود في الستينيات إلى الكويت لاستكمال مسيرتها الفنية.

وساهمت ليلى عبد العزيز في تأسيس فرقة مسرح الخليج العربي، وتعتبر أيضاً من جيل الرواد في المسرح والإعلام الكويتي والخليجي، ومن أبرز أغانيها "يا الأسمرانية" و "وايد وايد" وغيرها من الأغاني.