أحدثهم ليلى اسكندر وإيناس عز الدين ..مشاهير عادوا لأزواجهم بعد الإنفصال وتخطوا خلافاتهم

ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان ليسا الثنائي الفني الوحيد اللذين تراجعا عن قرار انفصالهما قبل أيام، فالوسط الفني يحفل بالعديد من الثنائيات الذين تخطوا خلافاتهم الزوجية السابقة ومنحوا فرصة جديدة لعلاقاتهم بعد فترة طلاق وانتظار دامت بين أشهر الى حد السنتين، ليعلنوا انتصار الحب في النهاية.  

نستعرض معكم أبرز ثنائيات الوسط الفني الذين عادوا إلى أزواجهم السابقين بعد فترة من الانفصال او الطلاق:

ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

على قدر ما فاجأت الفنانة اللبنانية المقيمة في المملكة العربية السعودية ليلى إسكندر الجمهور قبل أيام قليلة بخبر انفصالها عن زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان بعد 8 سنوات من زيجتهما، على قدر ما أفرحت جمهورها مجدداً بتخطي خلافاتهما وعودتهما معاً الى الحياة الزوجية.

ليلى إسكندر التي أعلنت قبل أيام انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان، عادت لتعلن بأنهما سيكملان مشوار حياتهما الزوجية واصفة بأن "ما حدث بينهما فترة زعل ليس أكثر من ذلك"، مشددة على أن "زوجها أبو يوسف، وابنها هما أهم شيء في حياتها".

وكتبت ليلى إسكندر عبر ستوري حسابها على انستغرام: "الحمد لله زعل صغير وراح ما كبر أكثر.. ويوسف وبو يوسف أهم شي في حياتي.. الحمد لله عدت على خير بفضل دعواتكم".

يذكر أن يعقوب الفرحان اعترف بزواجه من ليلى إسكندر عام 2015، بعد عامين من زواجهما ورزقا بإبنهما يوسف نهاية عام 2018 .

ايناس عز الدين وأحمد قمر

الفنانة المصرية إيناس عز الدين فاجأت قبل حوالي أسبوع متابعيها عبر السوشيال ميديا بخبر احتفالها مع الفنان أحمد قمر بعودتها الى الشراكة الزوجية وذلك بعد مرور عامين على طلاقهما رسمياً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وخصّصت إيناس عز الدين جلسة تصوير ارتدت فيها فستان الزفاف فيما تألق زوجها بالبدلة الأنيقة لتكشف عن احتفالها بزواجها مجدداً من طليقها، ثم نشرت بعدها  مجموعة صور رومانسية لهما مع القلوب الحمراء، في إشارة الى انتصار حبهما على كل مشاكلهما السابقة.

وأرفقت إحدى الصور قائلة: "الانسان ممكن يهرب من حاجات كتير في الحياة الا قدره".

عمرو سعد وشيماء فوزي

في نهاية عام 2019، أعلنت شيماء فوزي انفصالها عن زوجها الفنان المصري عمرو سعد، من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد مرور 11 عاماً على ارتباطهما. لكن بعد أشهر قليلة، وتحديدا في شهر فبراير 2020 من هذا العام، تصالح الثنائي وقررا مواصلة مشوارهما الزوجي متغلبين على كل الصعاب.

واعلن خبر عودتهما نجلهما "رابي" الذي أكد في تصريحات صحافية بأن ما حدث بين والديه كان مجرد خلاف عابر، واحتفل الثنائي بعودتهما مجدداً بحضور أفراد الأسرة ومعارفهم.

محمد حماقي ونهلة الحاجري

ينضم لقائمة الثنائيات الفنية المطرب محمد حماقي الذي انفصل لمدة عام ونصف عن زوجته مصممة الأزياء نهلة الحاجري ، ثم شهد عام 2016 عودتهما لأحضان بعض، وقد وجّه لها الشكر في فيديو كليب أغنيته "ما بلاش" وأقام لها شهر عسل جديداً في إحدى الدول الأوروبية.

كما يلتحق بالقائمة العديد من المشاهير الذين عادوا الى أزواجهم بعد الانفصال وبينهم الفنان السوري حسام جنيد وزوجته الممثلة امارات رزق، الثنائي احمد السقا وزوجته الاعلامية مها الصغير، والفنانة روجينا وزوجها أشرف زكي وغيرهم.