إليسا تطلب من نجوم لبنان تحمل المسؤولية..هل تقصد نادين نسيب نجيم؟

اثارت تدوينة كتبتها الفنانة إليسا تساؤلات كثيرة من قبل العديد من متابعيها بعدما طالبت من زملائها بالوسط الفني بالتحلي بالمسئولية، حيث اعتبر البعض أن رسالة إليسا تقصد بها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي أعنلت في تدوينة لها هجرة لبنان.

إليسا تطلب من نجوم لبنان تحمل المسئولية

نشرت الفنانة إليسا عبر حسابها على "تويتر" تدوينة وجهتها لزملائها في الوسط الفني طالبتهم فيها بدعم الشعب اللبناني في هذا الموقف الصعب بعد تفجير بيروت، وأكدت على أنها فخورة بكونها لبنانية في وقت وجهت التحية لكل شخص بدا يسعى لإعادة الحياة إلى العاصمة بيروت بعد الانفجار الكبير الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي فكتبت إليسا" :لكل اللبنانيين اللي عم يدعمو إعادة الحياة لبيروت... ألف تحية. كل واحد منا عم يتحمل مسؤوليتو وبدعي كل زملائي الفنانين يوقفو حد هالشعب بأيا طريقة. أنا فخورة أكتر من أيا وقت بلبنانيتي".

تدوينة إليسا التي اثارت الجدل

رسالة إليسا تثير جدلا بسبب نادين نسيب نجيم

التدوينة التي نشرتها إليسا أثارت إهتماما كبيرا من قبل متابعيها حيث اعتبر البعض أن ما كتبته إليسا هو رسالة موجهة للفنانة نادين نسيب نجيم بأن عليها تحمل المسئولية وعدم مغادرة لبنان ودعم الشعب اللبناني وذلك بعدما أعلنت الأخيرة عن نيتها الهجرة من لبنان بعد إصابتها في انفجار بيروت حيث كتبت الفنانة اللبنانية في تدوينة لها على "تويتر": "من هل اللحظة من المشفى اخدت قرار : رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه احسن" .

النجمة إليسا

إليسا تطمئن على نادين نسيب نجيم بعد إصابتها

الفنانة إليسا ساندت الفنانة نادين نسيب نجيم بعدما تم الإعلان عن إصابتها بسبب انفجار بيروت حيث كتبت تدوينة عبر حسابها على "تويتر" قالت فيها: "سلامة قلبك حبيبة قلبي، ما تشوفي شر! الله يحميكي لشبابك ولولادك"، من ناحية أخرى طرحت الفنانة إليسا ألبومها الجديد والذي حمل عنوان "صاحبة راي" وتتعاون فيه مع شركة "روتانا" ويحتوى الألبوم على مجموعة من الأغاني باللهجة اللبنانية والمصرية، وقد احتفلت كذلك إليسا  من خلال ألبومها الجديد بمرور 20 عام على مسيرتها الفنية.