محمد إمام يخوض السباق بـ "الملك"..إليكم القائمة الأولية لـ مسلسلات رمضان 2021

بدأت ملامح الخريطة الأولية لدراما مسلسلات رمضان 2021 تتكشف منذ الآن حيث أعلن العديد من النجوم عن حجز مقاعدهم مبكراً في هذا السباق الماراتوني وأحدثهم الفنان محمد عادل إمام الذي كشف اليوم عن خوضة بطولة عمل مسلسل جديد بعنوان "الملك" بعد مسلسله "هوجان" الذي عرض قبل عامين في موسم رمضان.

تعرفوا معنا على أبرز ملامح خريطة المسلسلات الدرامية التي ستعرض في موسم رمضان 2021:

محمد امام يخوض بطولة "الملك"

النجم محمد إمام فاجأ جمهوره بخبر سار حيث أعلن انضمامه لبطولة مسلسل "الملك" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وهو من إنتاج شركة سينرجي فيلمز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وشارك محمد إمام متابعيه عبر حسابه بإنستجرام بصورة له معلنا عن خوضه البطولة بمسلسل جديد لموسم رمضان قائلا: "كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة.. قلت مش هلاقي حاجة جامدة زي هوجان، لحد ما المؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل فاجئوني.. (الملك) رمضان 2021 إن شاء الله، إنتاج تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي".

محمد رمضان في مسلسل "موسى" رمضان 2021

بات من المؤكد بأن الفنان محمد رمضان يحجز مقعده مبكراً في موسم دراما رمضان، فبعد الإعلان عن انسحابه من مسلسل "الإمبراطور" الذي يتناول مسيرة الفنان الراحل أحمد زكي بسبب خلافات مع الورثة، وقّع محمد رمضان عقدا لخوض بطولة مسلسل جديد بعنوان "موسى" ليتم عرضه في رمضان المقبل، والعمل قصة وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وإنتاج تامر مرسي.

في المقابل، لم يُحسم بعد الى الآن مصير مسلسل "سيف الله" بعدما أسندت الشركة المنتجة للعمل دور البطولة فيه الى النجم ياسر جلال الذي ما يزال مترددا بالمشاركة فيه خاصة لتطلب العمل التفرغ التام و تدريبات جسمانية شاقة.

روبي في مسلسل "بدر البدور"

الفنانة روبي تتحضر لإقتحام سباق دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل جديد بعنوان "بدر البدور" والذي تقوم بكتابته مريم نعوم، وبدأت الشركة المنتجة للعمل في ترشيح الأبطال المشاركين في بطولته، فيما لم يتم الكشف عن المزيد من تفاصيل العمل وقصته.

أحمد السقا وأمير كرارة في "نسل الأغراب"

في أول ثنائية درامية لهما، يجتمع النجمان  أمير كرارة وأحمد السقا في مسلسل "نسل الأغراب"، وهي دراما صعيدية، من تأليف وإخراج محمد سامي.

استكمال مسلسلات مؤجلة وعرضها في رمضان 2021

عدد كبير من المسلسلات التي كانت ستعرض في رمضان هذا العام وتوقفت بسبب ازمة كورونا، تم إستنئاف تصويرها مجدداً حيث من المرتقب عرضها في رمضان 2021 ومن أبرزها مسلسل "أسود فاتح" لـ الفنانة هيفا وهبي حيث كانت قد بدأت الأخيرة استكمال تصوير مشاهدها فيه في أواخر شهر يوليو، ويشاركها فيه كل من روجينا، وصبري فواز، وشريف سلامة، ونانسي صلاح، ومعتصم النهار، وعمر السعيد، وآخرين. والقصة من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

مسلسل "القاهرة كابول" يتم حالياً استكمال تصويره لعرضه في رمضان 2021 والمسلسل من بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وغيرهم ، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

الجمهور ايضا على موعد في رمضان 2021 مع مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين احمد عز والتونسيّة هند صبري حيث من المقرَّر استئناف التصوير قريباً ويشارك في بطولة العمل هشام سليم وماجدة زكي ونضال الشافعي. والقصة من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء وإنتاج شركة "سينرجي".

وينضم للقائمة الأعمال الدرامية المشتركة اللبنانية_السورية وهي مسلسل "الهيبة" لتيم حسن وديمة قندلفت، مسلسل "دانتيل" لسيرين عبد النور ومحمود نصر، مسلسل "عشرين عشرين" للنجمة نادين نجيم وقصي خولي، حيث أعلن صناع العمل عن انتهاء التصوير بهذه الأعمال قبل أسابيع ماضية.

مسلسلات البيئة الشامية

هذا وستشهد الدراما في رمضان 2021 عودة الى مسلسلات البيئة الشامية وأبرزها :" حارة القبة" للمنتِج هاني العشي حيث يضم العمل أهم نجوم الدراما السورية، كما ينطلق في الأيام المقبلة تصوير الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير 2" مع أبطاله الأساسيين في الموسم الأول، كما يتحضر الكاتب السوري مروان قاووق لعمل جديد في رمضان 2021 يحمل إسم "عرس الحارة" ويتطرق فيه للبيئة الشامية.