شكران مرتجى تكشف تفاصيل مرضها بعد خضوعها لعملية جراحية.. بالفيديو

 طمأنت الفنانة شكران مرتجى الجمهور على حالتها الصحية اليوم بعد فترة من إثارتها للقلق بسبب خضوعها لعملية جراحية، ونشر صورتها على سرير غرفة العمليات في المستشفى.

شكران مرتجى تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وقالت شكران مرتجى في تصريحات لها مع برنامج "et بالعربي" إنها خضعت لعملية جراحية الشهر الماضي لإزالة المرارة، وظلت لمدة ساعتين ونصف داخل عرفة العمليات، وذلك بعدما شعرت بآلام جعلت الطبيب يجري لها الجراحة بشكل عاجل/ ونشرت وقتها شكران صورة لها داخل المستشفى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

شكران مرتجى تكشف تفاصيل مرضها

وأضافت شكران مرتجى أن الأزمة انتهت، ووجهت رسالة شكر إلى كل النجوم والجمهور الذين ساندوها ودعوا لها وأرسلوا ورود بعدما كشفت عن أزمتها، وأشارت إلى انها لم تقصد أن تقلق الجمهور عليها أو تحدث ضجة وقت نشرها صورة وهي داخل المستشفى.

وقالت شكران مرتجي في تصريحاتها إنها نشرت صورة وهي في غرفة العمليات من أجل المصداقية، خاصة أن فريق عمل مسلسل "شارع شيكاغو" الذي تشارك به، توقف العمل والتصوير به لمدة أسبوع بسبب عمليتها الجراحية ومرضها، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية حالياً وبعد عودتها لتصوير مشاهدها مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

شكران مرتجى في "شارع شيكاغو"

وكانت الفنانة شكران مرتجى قد غابت عن تصوير مسلسلها "شارع شيكاغو" مع سولاف فواخرجي الشهر الماضي بسبب وعكتها الصحية المفاجئة، ونشرت صورتها داخل المستشفى وعلقت:" شكراً للجميع غمرتونا بمحبتكم وبورودكم ومشاعركم عبر الإتصال أو المسج حرصاً على سلامتكم وعدم التجمعات ما كان في زيارات بالمشفى.. تمنياتنا بالصحة للجميع وشكراً ماجد العجلاني وكل النجوم والأصدقاء والأحبة..".