5 صور خطفت الأنظار من مسلسل "ما وراء الطبيعة" أحدث أعمال نتفليكس

خطف كل من الفنان أحمد أمين والفنانة اللبنانية رزان جمال الأنظار بعد نشر الصور الأولى من مسلسل "ما وراء الطبيعة" المقتبس من السلسلة التي تحمل نفس الأسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، كما تم الإعلان عن الموعد الذي سوف يتم عرض المسلسل لأول مرة على شبكة "نتفليكس".

الصور الأولى من مسلسل "ما وراء الطبيعة"

بعد انتظار طويل نشرت الصفحة الرسمية  لشبكة "نتفليكس" على "تويتر" أول صور من مسلسل "ما وراء الطبيعة" التي تقوم بإنتاجها الشبكة، وأظهرت الصور الأولى كل من بطل العمل دكتور رفعت اسماعيل الذي يجسد شخصيته الفنان "أحمد امين"، وحبيبته ماجي ماكليوب التي تجسد شخصيتها الفنانة "رزان جمال"، وعلقت الشبكة على الصور قائلة: "أصلع كحوض لأسماك الزينة...نحيل كالقلم الرصاص. نقدم لكم من بعد انتظار الصور الأولى للدكتور رفعت إسماعيل في الأربعينيات من عمره (أحمد أمين) وحبيبته ماجي ماكيلوب (رزان جمّال)".

موعد عرض مسلسل "ما وراء الطبيعة " على "نتفليكس"

ويعتبر مسلسل "ما وراء الطبيعة" هو أول الأعمال الدرامية المصرية التي تنتجها شبكة "نتفليكس" التي أعلنت كذلك عن موعد عرضه في خريف عام 2020  فأكدت: "أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية، ما وراء الطبيعة، والذي سيعرض في خريف 2020"، مسلسل "ما وراء الطبيعة"، مقتبس من السلسلة التي تحمل نفس الاسم وكتبها الدكتور أحمد خالد توفيق حول حياة دكتور أمراض الدم رفعت إسماعيل الذي يحكي عن ذكرياته عن سلسلة الحوادث الخارقة للطبيعة التي تعرض لها في حياته.

عمرو سلامة يحتفل بتحويل سلسلة "ما وراء الطبيعة" إلى واقع

المخرج عمرو سلامة احتفل كذلك بالصور الأولى لمسلسل "ما وراء الطبيعة" حيث أعاد نشرها عبر حسابه على "انستجرام" وعبر عن سعادته بتحول شخصيات سلسلة "ما وراء الطبيعة" إلى واقع فكتب: "كل يوم في التصوير وأنا أرى الشخصيات التي كنت أقرأها طوال عمري يتحولون للحم ودم ويدخلون ليقفون أمام الكاميرا كانت هناك لحظة سحرية ما، ولم تنته لآخر يوم تصوير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@amrmsalama) on

الفنان أحمد أمين بطل العمل نشر أيضا عبر حسابه على "انستجرام" صور له من أحداث المسلسل وأكد أن الكشف عن الصور الأولى للمسلسل جاء في ذكرى وفاة الدكتور رفعت اسماعيل بطل الرواية الخيالية والذي يوافق 8 أغسطس فكتب أحمد أمين: "٨ أغسطس.. ذكرى وفاة دكتور رفعت اسماعيل.. أسطورة العراب اللي عمرها ما كانت مجرد خيال.. رفعت اسماعيل صديق حقيقي لجيل كامل.. ٨١ قصة.. ياما خلصنا عليهم المصروف.. وياما خبيناهم جوة الكتب او استخبينا بيهم وقت النوم.. عشان بس نقدر نسمع من دكتور رفعت قصة جديدة".