تطورات الحالة الصحية للفنان فاروق فلوكس بعد خضوعه لجراحة طارئة

أثار الفنان أحمد فلوكس قلق متابعيه بعدما تحدث عن تعرض والده لوعكة صحية، لم يكشف عن تفاصيلها في الرسالة التي نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نقل الفنان فاروق فلوكس إلى المستشفى

نشر الفنان أحمد فلوكس صورة لوالده الفنان فاروق فلوكس عبر حسابه على "انستجرام" وكشف من خلالها عن تعرض والده لأزمة صحية ودخوله المستشفى حيث تمنى أحمد فلوكس السلامة لوالده الفنان الكبير وأن يحفظه لأسرته ولعائلته الكبيرة فكتب النجم المصري تعليقا على الصورة قال فيه: "الحمد لله .. تقوم تخرجلنا بالف سلامه يا ضهري.. ربنا يحفظك و يخليك لينا"،

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

A post shared by  (@ahmedfalawks_official) on

الفنان فاروق فلوكس يخضع لعملية جراحية

العديد من متابعي الفنان أحمد فلوكس حرصوا على دعمه والتمني لوالده الفنان الكبير أن يتجاوز هذه الأزمة على خير، وقد تردد أن فاروق فلوكس قد خضع لعملية جراحية لإزالة المرارة في إحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة وباتت حالته الصحية الآن مستقرة، ويتمتع الفنان أحمد فلوكس بعلاقة قوية مع والده الفنان فاروق فلوكس الذي يبلغ من العمر 80 عاما ويعتبر من النجوم الذين بدأت شهرتهم بشكل ملفت خلال فترة الستينات حيث شارك في العديد من الأعمال المسرحية المهمة.

الفنان فاروق فلوكس

أهم الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان فاروق فلوكس

الفنان فاروق فلوكس شارك خلال مسيرته المهنية في أكثر من 220 عمل ما بين مسرح ودراما وسينما، ومن أبرز الأعمال المسرحية التي شارك فيها مسرحية "سيدتي الجميلة" مع كل من الفنان فؤاد المهندس، وشويكار،وشارك كذلك في فيلم "سفاح النساء"، و"فتاة الاستعراض"، و"بالوالدين إحسانا"، ومن أبرز أعماله الدرامية مسلسل "دموع في عيون وقحة" مع النجم عادل إمام، و"قال البحر"، وكذلك فوازير "ألف ليلة وليلة"، وكان آخر عمل ظهر فيه الفنان فاروق فلوكس مسلسل "الأب الروحي" الذي عرض عام 2017.