بدور البراهيم تحسم الجدل حول خضوعها لعمليات تجميل: "فقدت وزن كبير وقت زواجي وشكلي لم يتغير"

منذ أن اعلنت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، انفصالها مؤخرًا، عن زوجها بعد زواج لم يدم سوى 6 أشهر، وعادت للظهور من جديد والتفاعل مع جمهورها، تسائل عدد من المتابعين، عن سبب التغير الواضح في ملامحها واتهموها بخضوعها لعمليات تجميل مبالغ فيها.

سبب التغير الواضح في ملامح بدور البراهيم

وقررت بدور البراهيم الرد على تساؤلات الجمهور حول التغيير الذي طرأ على ملامحها، فقالت في مقطع فيديو جديد نشرته عبر أحد حساباتها، وأكدت خلاله أنها فقدت وزنًا كبيرًا في الفترة الماضية، تزامنًا مع شهور زواجها، حيث وصلت إلى وزن 57 كيلوجرام، وهو الوزن الذي لم تصل إليه منذ أن كان عمرها 20 عامًا، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها قامت بعمليات تجميل كثيرة.

حقيقة إجراء بدور البراهيم عمليات تجميل بوجهها

وشددت خبيرة التجميل السعودية على أنها لم تتغير ولم تجر أي عمليات تجميل بوجهها، وتابعت: "كل الأمر أن هذه الفترة تزوجت ورحت شهر العسل، ورجعت جات الكورونا وانحجرت ما سويت أي شيء.. جيت من دبي على السعودية كنت مرة نحيفة كان وزني 57 وكان نزول في الوزن غريب ومرعب.. ولكن الحمد لله أنا زدت شوي وبقيت 62".

وأوضحت بدور أنها عندما خسرت وزنها، فبات وجهها محددًا أكثر من اللازم، حيث أنها كانت قد أجرت نجت وجه لكن منذ عدة سنوات، فكلما نحفت كلما أصبح وجهها محددًا، لافتة انها لم تجر أي عمليات تجميل نهائيًا، وأنها لا تحب مثل هذه العمليات ولن تقدم على الخضوع لها في أي وقت.

تفاصيل انفصال بدور البراهيم عن زوجها

الجدير بالذكر أن خبيرة التجميل السعودية قد أعلنت مطلع الشهر الجاري، عن انفصالها الرسمي من زوجها بعد زواج لم يدم سوى 6 أشهر فقط، وأكدت بدور أنها ابتعدت عن السوشيال ميديا ولم تعد تظهر صورتها فيها، بل كانت تتواصل مع الجمهور عن طريق الصوت فقط، وفقا لما طلبه منها زوجها بعد ارتباطهما.

ولفتت في مقطع فيديو شاركته مع الجمهور، إلى أنها بالرغم من موافقتها على استمرار التواصل مع الجمهور عن طريق الصوت فقط، لكنها فوجئت بأن زوجها يمنعها من ذلك أيضًا، موضحة أنها عندما اضطرت إلى إغلاق التواصل مع الجمهور عن طريق الرسائل وهو ما أثر على حالتها النفسية وحالة المقربين منها الذين عبروا عن افتقادهم لها بسبب قلة التواصل.