أحمد فلوكس يدخل مجال الغناء على خطى محمد رمضان ويسخر من نفسه..بالفيديو

على خطى الفنان محمد رمضان، قرر الفنان المصري أحمد فلوكس، دخول مجال الغناء بأغنية إيقاعية جديدة، سيطرحها قريبًا، لتكون تلك التجربة الاحترافية الأولى له بهذا المجال.

أحمد فلوكس يقدم أغنية قريبا

وكشف أحمد فلوكس عبر برنامج "ET بالعربي" أنه من المقرر طرح الأغنية في بداية العام الجديد 2021، وهي أغنية إيقاعية وليست رومانسية، لافتًا إلى أنه إذا نالت إعجاب الجمهور، سيقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وأضاف: "هي فكرة مجنونة جوايا وحبيت أعبر عنها من خلال الأغنية"، كما سخر من نفسه وتوقع رد فعل الجمهور بأنه من الممكن أن يكون عبارة عن انتقادات فقط، مُشيرًا إلى أنه يتقبل النقد بصدر رحب، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يسخر من نفسه مع الجمهور إذا خرج العمل بشكل غير مناسب.

أحمد فلوكس وتجربة الغناء في مشواره الفني

وتعتبر تلك الأغنية هي التجربة الاحترافية الأولى لأحمد فلوكس، في مجال الغناء، لكنها ليست الأولى في مشواره بشكل عام، حيث خاض تلك التجربة بالفعل من قبل، منذ عدة سنوات، عندما قام بغناء الأغنية الدعائية لمسلسل "الباطنية" بمشاركة المطربة الشعبية منار، وهو العمل الذي لعبت بطولته الفنانة غادة عبد الرازق وصلاح السعدني ولوسي وعدد كبير من النجوم.

أحدث أعمال أحمد فلوكس

في سياق آخر، بدأ أحمد فلوكس التحضير لمسلسل جديد بعنوان "سفينة نوح" وهو أول إنتاج لشركته الجديدة "هالك"، ومن المقرر أن يشاركه البطولة الفنان الأردني منذر رياحنة ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري.

 يذكر أن قصة حب الثنائي ظهرت على الأضواء بين الفنان أحمد فلوكس والإعلامية ديالا مكي، مؤخرًا، بعد أن حرص الثنائي على التغزل ببعضهما البعض على الملأ من خلال التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.