تطورات حالة الممثل واليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد إصابته بجلطة في المخ..صور

كشف الكاتب واليوتيوبر المصري علي غزلان تفاصيل الوضع الصحي لليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي أصيب بأزمة صحية وتم نقله إلى إحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

نقل اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي  إلى المستشفى

نشر علي غزلان صورة عبر حسابه على "انستجرام" لليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي أصيب بجلطة في المخ خلال الساعات الماضية حيث أكد غزلان أن حالة صديقه قد تدهورت بسبب التشخيص الخاطئ لها في البداية حيث شخصت حالته بإلتهاب في القولون وتسبب هذا في فقدانه للوعي ليثبت بعد ذلك إصابته بجلطة في المخ فكتب علي غزلان: " صديقي مصطفى حفناوي كان معانا وبيضحك وبيهزر عادي .. فجأة حس بمغص في بطنه وألم في كتفه اليمين ، راح المستشفى علي رجله عادي جدا الساعه ١ الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب في القولون . بعد ٦ ساعات مصطفى فقد الوعي واكتشفنا انه كان متشخص غلط وانه عنده جلطة في المخ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dr Ali Ghozlan (@alighozlanofficial) on

علي غزلان: هناك اشتباه في إصابة مصطفى حفناوي بشلل نصفي

اليوتيوبر علي غزلان أوضح كذلك تطوارت الحالة الصحية لمصطفى حفناوي حيث أكد أن التشخيص الخاطئ تسبب في اشتباه إصابة اليوتيوبر الشاب بشلل نصفي، وطالب علي غزلان من متابعيه الدعاء لمصطفى حنفاوي في هذه المحنة الصعبة التي يواجهها وأكد أنه في انتظار معجزة فقال: "دلوقتي حصل ضمور تام في الجزء الايسر من مخه وفي اشتباه في شلل نصفي، ارجوكم ادعوله ربنا يشفيه ويصبر أهل، هو في غيبوبه حتي الان وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر علي كل شئ وقادر تحصل معجزة ويبقي كويس".

النجوم يساندون مصطفى حفناوي

تفاعل العديد من النجوم مع ما نشره علي غزلان ودعى الكثير منهم لمصطفى حفناوي من أجل أن يتجاوز هذا الوضع الصحي الصعب، ومن أبرزهم الفنان أحمد جمال، وعبير منير، وهاجر الشرنوبي، وقد اشتهر اليوتيوبر المصري بالعديد من الفيديوهات الكوميدية التي قام بنشرها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وحقق شهرة واسعة كذلك عبر حسابه على "انستجرام" حيث يحظى بمتابعة أكثر من مليون و200 ألف متابع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mustafa_hfnawy) on