جنات ترزق بطفلتها الثانية وتطلق عليها هذا الإسم ..بالصور

رزقت الفنانة المغربية جنات بمولودتها الثانية من زوجها المحامي المصري محمد عثمان نعمان، وأطلقت عليها اسم "جوليا".

جنات ترزق بطفلتها الثانية

وكشفت جنات عن خبر انجابها لطفلتها الثانية عبر ستوري انستغرام حيث نشرت تهاني المقربين لها وأصدقائها، ونشرت كذلك ديكور غرفة طفلتها التي كان من ضمتها مجسم زهري اللون بإسم "جوليا".

وسبق وأن أعلنت جنات قبل فترة قصيرة حملها بالأشهر الأخيرة وظهرت وهي مرتدية فستانا فضفاضا بعدما أخفت عن الجمهور حملها في الأشهر الأولى ، وعلقت قائلة : "وحشتوني يا أصدقائي.. أتمنى أن تمر هذه الفتره الصعبة علينا بخير.. اعتني بنفسك".

وبهذا تنضم "جوليا" الى شقيقتها البكر "جنات" التي انجبتها الفنانة جنات في مايو 2019 بعد حوالي عام من حفل زفافها على المحامي المصري محمد عثمان الذي حضره عدد كبير من الوسط الفني على رأسهم النجوم سميرة سعيد ومحمد حماقي ورامي صبري وتامر عاشور وأحمد جمال ومصطفى قمر وآخرون من النجوم.

وكانت جنات قالت بأن الأمومة لم تغير كثيرا في حياتها، لأن والدتها تساعدها في الاهتمام بصغيرتها، ولفتت الى ان ابنتها متعلقة بوالدها رغم انشغاله فى العمل، وأنها تفرح بتلك العلاقة.

جنات وموعد طرح ألبومها الجديد

على صعيد فني، تأخذ جنات إجازة امومة حالياً حيث تتوقف لفترة قصيرة عن مواصلة تسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي تتحضر لإطلاقه هذا العام، وتتعاون فيه مع نخبة كبيرة من الشعراء وبينهم عزيز الشافعي الذي كتب لها أغنيتين من كلماته وألحانه، الأولى بعنوان "إوعى" من توزيع الموسيقى هانى يعقوب، والثانية "أقولك" من توزيع وسام عبدالمنعم.