منافسة موسم أغاني العيد مستمرة.. محمد حماقي يطرح "هو ده حبيبي" وعمرو دياب يكشف مفاجأته الجديدة

واصل نجوم الغناء العرب طرح أعمالهم الغنائية الجديدة في موسم عيد الأضحى وفي موسم الصيف، وآخرهم الفنان محمد حماقي الذي طرح أغنية "هو ده حبيبي" وعمرو دياب الي طرح أغنية "مالك غيران".

محمد حماقي يعود بأغنية "هو ده حبيبي"

وفاجأ النجم محمد حماقي الجمهور بطرح أغنية منفردة جديدة بعنوان "هو ده حبيبي"، في نهاية أيام عيد الأضحى، وذلك بعد فترة من الغياب عن طرح أعمال جديدة، وكشف محمد حماقي تفاصيل الأغنية وعلق قائلاً:" هو ده حبيبي.. أغنية جديدة.. من كلمات: تركي آل الشيخ، وألحان: عمرو مصطفى".

محمد حماقي يعوض جمهوره عن ألبومه الجديد

ولاقت الأغنية الجديدة لمحمد حماقي تفاعل كبير من قبل جمهوره، خاصة بسبب أجوائها الصيفية المبهجة، واعتبرها الجمهور تعويضاً له عن غيابه عن الألبومات الجديدة، والذي كان آخره منذ عام ونصف بألبوم "كل يوم من ده"، والذي احتفل حماقي مؤخراً بتحقيقه نسب استماع وصلت لنصف مليار على يوتيوب في تلك المدة.

عمرو دياب يطرح "مالك غيران" بعد "يا بلدنا يا حلوة"

ومن المفاجآت الغنائية الجديدة أيضاً طرح الفنان عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة "مالك غيران"، والتي تصدرت قائمة الفيديوهات الأكثر رواجاً على يوتيوب في الساعات الأولى من الإعلان عنها، وتداول الجمهور أيضاً نسخة مسربة منها قبل طرحها رسمياً، وينافس بها عمرو دياب بعد أيام قليلة من طرحه أغنية "يا بلدنا يا حلوة" والتي حققت أيضاً نجاحاً كبيراً في موسم العيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

وغاب عمرو دياب أيضاً عن طرح الألبومات الجديدة في موسم العيد واكتفى بطرح أغنيتين منفردتين، وهو ما فعله معظم نجوم الغناء كبلقيس التي طرحت كليب "الحياة حلوة" ورامي صبري الذي طرح "خطيرة"،  في حين نافست إليسا نفسها في سباق الألبومات وطرحت ألبومها "صاحبة رأي" في موسم العيد مع شركة "روتانا".