الفنانة أروى تروي تفاصيل نجاتها من الموت في انفجار بيروت وتنهار في البكاء..فيديو

كشفت الفنانة ومقدمة البرامج النجمة أروى التي تصادف تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت لحظة الانفجار عن صدمتها من حجم الدمار الكبير الذي حدث في العديد من المباني وسقوط هذا العدد الكبير من الضحايا.

نجاة الفنانة اروى من انفجار العاصمة اللبنانية

نشرت الفنانة اروى فيديو لها عبر حسابها على "انستجرام" بجوار موقع انفجار بيروت الذي كشفت من خلاله عن حجم الأضرار الكبيرة التي تعرضت لها العاصمة اللبنانية، وأكدت اروى نجاتها من الموت وأن صديقتها كانت سببا في إنقاذها من هذا المصير المؤلم، كما وجهت الشكر لكل من تواصل معها من أجل الأطمئنان عليها فعلقت اروى على الفيديو قائلة: "تصويري من سيارتي لولا القدر و صديقتي اتمسكت فيا كان ممكن كون عند الانفجار الحمدلله على كل شيء و اشكركم على دعواتكم و اطمئنانكم علي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@arwaonline) on

أروى تبكي حزنا على ضحايا انفجار بيروت

الفنانة أروى نشرت كذلك فيديو عبر حسابها على "سناب شات" أثناء إتجاهها إلى منزلها في بيروت ظهرت فيه حجم الكارثة الكبيرة وسقوط ضحايا فضلا عن الخسائر الفادحة في المباني، وبكت اروى أثناء حديثها في الفيديو وقالت: "انا غير قادرة على الوصول إلى منزلي، وهناك ناس كثيرة مصابة، والمباني مدمرة الله يستر على الناس يارب، والله حرام، اطلب منكم الدعاء من أجل أن أصل إلى بيتي، كل الناس مصابة شيء بيحزن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 on

أروى تطمئن جمهورها على حالتها وعائلتها               

اروى نشرت تدوينة عبر حسابها على "تويتر" أكدت فيها أنها استطاعت الوصول إلى منزلها وطمأنت الجمهور على حالتها وحالة عائلتها، لكنها لم تكشف تفاصيل عن أي أضرار تخص منزلها بسبب الانفجار، كما كشفت أيضا عن الألم الكبير الذي عاشوا سكان العاصمة اللبنانية بعد هذه الليلة الصعبة فقالت: "بعد ليله طويله صعب علينا النوم فيها وبتنا امام نشرات الاخبار طول الليل اليوم نهارنا كانه ليل مليء بالحزن والظلام .قلبنا موجوع وكأن كل الشهداء والمفقودين هم من عائلتنا.. جواتي حزن و غضب و الم ولا املك الا ان اقول .. حسبي الله ونعم الوكيل".