بعد الحكم بحبسها 8 أشهر.. دنيا بطمة مهددة بتغليظ عقوبتها في قضية "فضح المشاهير"

يبدو أن قضية الفنانة دنيا بطمة لم تنته بالحكم بحبسها لمدة 8 أشهر في قضية فضح المشاهير، وذلك بعد التطورات الجديدة في القضية والتي تهدد دنيا بطمة بمواجهة عقوبات جديدة في القضية.

دنيا بطمة تواجه اتهامات جديدة في قضية "فضح المشاهير"

وكشفت تقارير إعلامية مغربية اليوم عن استئناف النيابة على حكم حبس دنيا بطمة والمتهمين في قضية "حمزة مون بيبي"، وطلبت تشديد العقوبات على المتهمين، وذلك بعد الحكم على دنيا بطمة بالحبس لمدة 8 أشهر، وعلى شقيقتها بالحبس لمدة عام مع تغريمهما 10 آلاف درهم مغربي.

دنيا بطمة تعلق على تطورات قضيتها

وأقدمت دنيا بطمة على فعل نفس الخطوة أيضاً، بالاستئناف على الحكم، خاصة بعد تبرئتها من عدة تهم في القضية ومنها تهمة إنشاء وإدارة حساب "حمزة مون بيبي"، والذي يعتبر أساس قضية "فضح المشاهير"، وأدينت دنيا بطمة في عدة تهم أخرى خاصة بالسب والتشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma (@dunia_batma) on

وعلقت دنيا بطمة على التطورات الجديدة في قضيتها اليوم، ونشرت صورة جديدة لها على حسابها بانستقرام، وقالت:"لسوء حظك أني امرأة لعزيمتها سبعة أرواح"، وعكفت دنيا بطمة في اليومين الماضيين على توجيه رسائل تحدي لأعدائها في القضية، ونشرت عدة صور لها مع ابنتها لطمأنة الجمهور على حالتها النفسية والصحية بعد الحكم بحبسها.

هل تنجح دنيا بطمة في إثبات برائتها؟

وشهدت الأيام الماضية تطورات ساخنة في قضية دنيا بطمة، بعد صدور أول حكم ضدها بالحبس لمدة 8 أشهر، بعد فترة من منعها من السفر ومن التحقيق معها في قضية "حمزة مون بيبي" و "فضح المشاهير"، ورغم ان الحكم جاء صادماً لدنيا بطمة وجمهورها خاصة في ظل الظروف التي تمر بها بالشهور الأخيرة من حملها، إلا انه حمل عدة إشارات قانونية إيجابية بتبرئتها من عدة تهم في القضية وهو الأمر الذي قد يساعد في تبرئتها في القضية!