أول تعليق من راغب علامة بعد تدمير منزله في انفجار بيروت

علق الفنان راغب علامة لأول مرة على الإنفجار الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت، وطمئن متابعيه على اوضاعه وتحديدا بعد انتشار فيديو من منزله أظهر دمار كبير داخله.

راغب علامة يطمئن جمهوره بعد إنفجار بيروت

نشر الفنان راغب علامة أول تدوينة له عبر حسابه على "تويتر" علق من خلالها على الخسائر الضخمة التي تعرض لها منزله على إثر إنفجار الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت أمس وأسفر على خسائر بشرية ومادية كبيرة، راغب علامة شكر كل من سعى للتواصل معه وعائلته من أجل الأطمئنان عليهم فكتب الفنان اللبناني لمتابعيه: "صباح الخير. صباح بيروت الجريحة. شكرا للجميع اللي سألوا وتطمنوا علينا الحمد لله نحنا كويسين".

النجم  راغب علامة

راغب علامة يعلق على حجم الخسائر في منزله          

الفنان راغب علامة كشف كذلك عن حجم الخسائر في منزله والتي وصفها بـ"الجسيمة"، كما ساند عائلة الضحايا الذين سقطوا بسبب الإنفجار الضخم وتمنى الشفاء للمصابين، وتعويض الخسائر الكبيرة التي لحقت بقطاع كبير من أهالي مدينة بيروت فكتب علامة: "الإضرار المادية جسيمة لكن الحمدلله زي ما يقول المثل (بالمال ومش بأصحابه)..رحمة الله على الشهداء والله يشفي الجرحى ويعوّض على الناس الخسائر".

تدمير منزل راغب علامة بسبب الإنفجار

وقد تم تداول فيديو من داخل منزل الفنان راغب علامة أظهر حجم الأضرار الضخمة التي تسبب بها الإنفجار، وقد نشر راغب علامة كذلك عبر حسابه على "انستجرام" كلمات أحد أهم الأغاني التي قام بغنائها للعاصمة اللبنانية فكتب: "ياحبيبتتا بيروت، دخلك لا تنحني، إنتِ الحب الغني، وإنتِ الزمان الباقي بوراق السنة،‏ خلي إيدك مرفوعة بالعالي يا بيروت، على أحلامك عم توعا الليالي يا بيروت، وأيامك أعياد مهما يزيد الرماد"، وقد تعرض كذلك العديد من نجوم لبنان لخسائر كبيرة في منازلهم نتيجة الإنفجار وكان من أبرزهم الفنانة هيفاء وهبي، وإليسا، وجاد شويري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@romakhalil6009) on