صور وفيدبو أحدث ظهور لعبد الله السدحان مع أبنائه الـ7 وأحفاده..والشبه بينهم حديث الجمهور

احدث المسلسلات السعودية حيث أثار الفنان السعودي عبد الله السدحان الجدل بين الجمهور بعد تسريب صورة له رفقة أبنائه الـ7 خلال قضائهم أيام عيد الأضحى سويًا، لكن أبرز ما لفت الأنظار الشبه في الملامح الواضح بينهما، فاعتبرهم الجمهور نسخة عن والدهم.

أحدث ظهور لأبناء عبد الله السدحان الـ7 وأحفاده

كذلك انتشرت صورة للسدحان وهو يجلس وسط 7 من أحفاده الصغار في أحدث ظهور لهم مع جدهم الفنان القدير، وتداولت الصورة على نطاق واسع وخطفت أنظار متابعيه.

كما نشر الفنان السعودي، مقطع فيديو عبر تويتر، جمعه بأبنائه في عيد الأضحى، وعبر عن سعادته بوجودهم حوله في هذه المناسبة، وعلق قائلًا: "عيد الأبناء لوالدتهم ووالدهم، بارك الله لهم في صحتهم ورزقهم.. نسأل الله أن يبارك لكم في ذرياتكم ويرزقكم برهم".

الجمهور يعلق على الشبه بين عبد الله السدحان وأولاده

ولاقى مقطع الفيديو إعجاب قطاع كبير من الجمهور، الذين أشادوا أيضًا بعلاقته بأبنائه، ووصفوها بكونها علاقة صداقة وليست أبوة فقط، كما تمنوا له ولأسرته السعادة طوال العمر، إضافة إلى تعجبهم من الشبه الكبير بين الوالد وأبنائه.

ومن المعروف أن الفنان السعودي عبدالله السدحان له من زوجته حصة الثنيان 7 أبناء من الذكور وابنة واحدة، وهم تركي ووليد ومحمد ونواف وراكان وريان وعبدالرحمن وندى.

كل عام وانتم بالف خير وعيدكم مبارك

أحدث أعمال عبد الله السدحان

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنان عبد الله السدحان هو مسلسل "كسرة ظهر" الذي عرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من هنادي الكندري ومحمد العجيمي وأحمد العونان وأميرة محمد ومحمد الحداد وشيلاء سبت وأحمد العوضي وعلي الحسيني وإخراج أحمد يعقوب المقلا.

وتدور قصة "كسرة ظهر" حول رجل أعمال ناجح يمر بنقلات عدة في حياته إلى أن يحدث له أمر ما يقلب واقعه رأسا على عقب.