أحمد إبراهيم يرفض فضح أسرار فترة زواجه وانفصاله عن أنغام وما الذي تسبب في صدمته وقتها..بالفيديو

حل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ضيفًا على برنامج "مساء dmc" الذي يعرض عبر شاشة dmc ويقدمه الإعلامي المصري رامي رضوان، وذلك تزامنًا مع الإعلان الرسمي لطلاقه من المطربة المصرية أنغام.

أحمد إبراهيم يرفض التعليق على انفصاله عن أنغام

وخلال الحلقة رفض أحمد إبراهيم التحدث عن تفاصيل الطلاق أو أسبابه، لافتًا إلى أنه لم يسمح لنفسه طوال حياته بالتدخل في الشؤون الخاصة لأي شخص، مؤكدًا أن الحياة بين أي ثنائي مليئة بالأسرار والتفاصيل، وأن الرجل إذا حاول الدفاع عن نفسه في أي شيء سيخرج من الأزمة هو المخطئ في كل الأحوال من وجهة نظر الجمهور، متابعًا: "الراجل في الآخر لازم هيحاسب على المشاريب".

واعتبر بعض الجمهور أن الطريقة التي تحدث بها إبراهيم، ألمح من خلالها أنه الطرف المظلوم في الأزمة التي أثيرت منذ زواجه بأنغام وحتى انفصالهما.

طريقة رد أحمد إبراهيم على الأزمات

وأكد الموزع المصري أنه يحاول تجاهل أي أزمات يتعرض لها ويقصد عدم التعليق عليها، ويحاول الرد دائمًا بتنفيذ أغان مميزة لأشهر النجوم في الوطن العربي، موضحًا أيضًا أنه يحاول الفصل دائمًا بين الحياة الخاصة وبين العمل، ونادرًا ما يخلط بين الاثنين.

تصرفات صدمت أحمد إبراهيم بعد ارتباطه بأنغام

وأوضح أحمد إبراهيم أن أزمته الأخيرة، أي بعد ارتباطه وانفصاله عن أنغام؛ تسببت تلك الفترة في معرفته الحقيقة بمن حوله، وصدمته أيضًا، وأضاف: "الأزمة الأخيرة بينت حاجات كتير.. في ناس اعتذرت لي وفي ناس استكرت إني آخد حقي فجأة"، لافتًا إلى أن البعض اعتبر أن تصدر أخباره لاهتمامات الجمهور، هو أمر لا يستحقه، دون وضع اعتبار لتاريخه الفني الطويل الذي يؤهله لهذا الاهتمام، مشددا على أنه لم يسع أبدًا للبحث عن الشهرة، بل على العكس، كان يرفض طوال الوقت تسليط الضوء عليه من خلال الظهور في البرامج.

الجدير بالذكر أن أحمد إبراهيم انفصل رسميًا عن أنغام قبل أيام قليلة بعد زواج دام لمدة عام ونصف تقريبًا، وبالرغم من أن إبراهيم قد أعلن انفصاله عنها في شهر مارس الماضي، إلا أن الطلاق لم يتم رسميًا إلا قبل حوالي أسبوع، وقرر الثنائي إلغاء متابعتهما لبعضهما البعض على انستجرام، بينما لم يعلقان بشكل رسمي ومباشر على الطلاق.