فيديو أصالة تشيد بقوتها بعد طلاقها من طارق العريان: "زعلت لكن ما انكسرت"

حلت المطربة السورية أصالة ضيفة على لقاء مصور عبر شاشة الجديد اللبنانية، وتحدثت خلال الحوار على الفترة التي تلت طلاقها من المخرج طارق العريان، إضافة إلى التغيرات التي طرأت عليها مؤخرًا.

وشددت أصالة على أنها اكتشفت أنها تتحلى بالقوة الشديدة بالرغم من أنها لم تكن تتوقع ذلك، لافتة إلى أن ذلك اتضح أكثر بعد تجاوزها ظروف ومحن صحية ونفسية واجتماعية خلال الـ5 أشهر الماضية، أي تزامنًا مع وقت طلاقها من المخرج طارق العريان.

التغيرات التي طرأت على أصالة بعد الطلاق

وأضافت: "مؤخرًا أيقنت إني قوية، وأنا كنت شايفاني طيبة والناس تقول لي أنتِ قوية وبكون منزعجة، لكن خلال الـ5 شهور الماضية أيقنت إني قوية كتير لأني تجاوزت ظروف ومحن صحية واجتماعية ونفسية"، وكشفت المطربة السورية أن المحن التي تعرضت لها غيرت فيها الكثير، حيث أصبحت تحب شكلها وإطلالتها وملامحها بشكل أكثر من ذي قبل، كما أنها امتنعت عن وضع العدسات اللاصقة والشعر المستعار وقررت عدم صبغ الشيب الذي يظهر في شعرها.

كيف تأثرت أصالة بعد طلاقها؟

ولفتت أصالة إلى أنها ترفض إعطاء نصائح مباشرة لابنتها شام، لكنها تحرص على مشاركتها لها في التجارب التي تمر بها لتتعلم منها، وعن تجربة الطلاق عمومًا أوضحت المطربة السورية أنها أصيبت بالضيق عندما تعرضت للطلاق مرتين، الأولى من أيمن الذهبي، والثانية من المخرج طارق العريان؛ لكنها لم تنكسر وخرجت أقوى.

وتابعت: "أنا زعلت لكن ما انكسرت في المرتين، خصوصا المرة التانية دي كانت قوية كتير كتير لكن خلتني أطلع أحلى ما عندي"، وشددت على أنها لم تكن تتوقع التغيير الذي طرأ عليها بعد الانفصال، وخاصة اكتشافها لمناطق القوة في شخصيتها.

تفاصيل حادث أصالة وبسمة وهبة

في سياق آخر، كانت أصالة قد تعرضت لحادث مؤخرًا برفقة الإعلامية بسمة وهبة، خلال تواجدهما في البحر وقيادتهما الدراجة المائية، لكنهما حرصا على طمأنة الجمهور على حالتهما الصحية بعد الحادث.