صور فريق "La casa de papel" يعلن نهاية مشوار عصابة البروفيسور رسميًا بعد الموسم الخامس

بدأ منذ أيام، أبطال المسلسل الإسباني الشهير "La casa de papel" تصوير أحداث الموسم الخامس من العمل المقرر عرضه في 2021، حيث أعلن ألفارو مورتي بطل المسلسل والذي قام بدور البروفيسور، عن بدء تصوير الموسم المنتظر ونشر صورة من الكواليس.

بطل "La casa de papel" يعلن انتهاء الأحداث في الجزء الجديد

وبالأمس أعلن صناع "La casa de papel" عن انتهاء أحداث المسلسل في الموسم الخامس، حيث نشر ألفارو مورتي صورة عبر حسابه على انستجرام عبارة عن القناع الشهير الذي يستخدمه الأبطال منذ بدء الأحداث، وهو ملقى على الأرض.

ألفارو مورتي يواصل الترويج للموسم الجديد

وعلق ألفارو مورتي على الصورة قائلًا: "يبدو أننا على وشك الانتهاء"، كما نشر الحساب الرسمي لمنصة نتفلكس نفس الصور، وعلق عليها: "الجزء الخامس: عملية السرقة تصل للنهاية" وهو ما أكد لجمهور المسلسل العالمي بأن الموسم الخامس سيشهد نهاية مشوار العصابة الشهيرة، بعد تداول أخبار مؤخرًا عن مد المسلسل لموسم سادس.

معلومات عن مسلسل "La casa de papel"

الجدير بالذكر أن الجزء الرابع من المسلسل الإسباني الشهير "La casa de papel" قد عرض قبل عدة أشهر، وحقق نجاحًا كبيرًا بسبب أحداثه المشوقة وغير المتوقعة، بالإضافة إلى نهاية بعض شخصياته، التي ارتبط بها الجمهور مثل شخصية "نيروبي" التي قامت بأدائها الممثلة الإسبانية ألبا فلوريس، إضافة إلى التساؤلات التي تركتها الحلقة الأخيرة، والتوقعات بانضمام المحققة إليثيا إلى عصابة البروفيسور في الجزء الجديد.

المسلسل من بطولة ألفارو مورتي بدور البروفيسور أو سيرجيو ماركينا وأورسولا كوربيرو بدور طوكيو، وألبا فلوريس بدور نيروبي، وباكو توس بدور موسكو، وميغيل هيران بدور ريو، وبيدرو ألونسو بدور برلين، وخايمي لورينتي بدور دنفر وداركو بيريك بدور هلسنكي وروبرتو جارسيا رويز بدور أوسلو، ونجوى نمري بدور المحققة إليثيا.