بلقيس تشوق الجمهور لمفاجآتها الغنائية في الصيف بأول برومو لكليبها الجديد.. بالفيديو

بدأت الفنانة بلقيس فتحي الترويج لأعمالها الغنائية الجديدة في موسم الصيف، وطرحت أكثر من مقطع تشويقي لعملها الغنائي المصور الجديد.

بلقيس تشوق الجمهور لكليبها الجديد

وعكفت بلقيس في الأيام الماضية على نشر مقاطع تشويقية قصيرة من فيديو كليب أغنيتها الجديدة، وبدأتها بنشر صورة لإطلالتها الجديدة في الكليب، وذلك بعد فترة من الغياب عن مواقع التواصل بسبب انشغالها بتسجيل الأغاني الجديدة وتصوير الفيديو كليب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس تكشف أولى مفاجآتها في الصيف

وأثارت إطلالة بلقيس الجديدة في الكليب اهتمام الجمهور والذين بدءوا التكهن بهوية العمل الجديد من خلال إطلالتها والتي تشبه الإطلالات الإفريقية والمغربية، وزادت بلقيس من حماس الجمهور بنشرها مقطع من موسيقى العمل ولمجموعة من الراقصين في الكليب، وهو ما شوق الجمهور للأغنية الجديدة والتي تنتمي للأغاني الإيقاعية الشبابية.

وعلقت بلقيس على أعمالها الجديدة وقالت في تغريدة لها:" سلسلة أعمال عربية فنية قادمة في الطريق بعد أشهر متواصلة من العمل وتقريبا فيه أشياء كانت مستحيلة بسبب ظروف كورونا ولكن التفكير خارج الصندوق لا يوقفه شي ان شاء الله..يا ترى وين راح تكون المحطة الأولى.. اكتبوا توقعاتكم من التيزرات".

هل تغني بلقيس بعدة لهجات عربية؟

وجاءت توقعات الجمهور بعد تغريدة بلقيس ومقاطعها التشويقية حول إصدارها أغنية بإيقاعات أفريقية وكذلك اعتبر البعض تغريدتها إشارة إلى إصدارها مجموعة من الأغاني بعدة لهجات عربية من بينها اللهجة السودانية والجزائرية وذلك بعد آخر أغانيها باللهجة المغربية "تعال تشوف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

ومن المتوقع ان تطرح بلقيس أول أغانيها في الصيف في موسم عيد الأضحى، ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلن به الملحن فايز السعيد عن انتهاء بلقيس أيضاً من دويتو مع الفنان كاظم الساهر، وأشار إلى انه من المتوقع ان تطرح الأغنية في موسم الصيف أيضاُ، وكانت بلقيس قد أعلنت من قبل نيتها طرح عدة أعمال إيقاعية وراقصة هذا الصيف، وكانت آخر أعمالها في أغنية "أرجوك" في بداية العام الجاري.