صور ترصد استجمام نوال الزغبي بإجازة الصيف والجمهور يتغزل برشاقتها وجمالها

منذ بداية الصيف استطاعت النجمة اللبنانية نوال الزغبي خطف الأنظار بصورها التي بدت فيها بشكل جديد ومختلف بعد التخلص من آثار عمليات التجميل في وجهها، كما استعرضت رشاقتها وإطلالاتها الشبابية اثناء استجمامها في حديقة منزلها وممارستها للرياضة ومرحها مع كلبها.

نرصد لكم أبرز اللقطات المميزة التي شاركتها نوال الزغبي مع جمهورها خلال إجازتها الصيفية وتمضيتها معظم وقتها في حديقة منزلها والمسبح في حرص منها ايضا على التباعد الإجتماعي واجراءات الحماية من فيروس كورونا:

نوال الزغبي تستجم في حديقة منزلها

حديقة منزل النجمة نوال الزغبي تشكل المكان المفضل لها للإستجمام والإستمتاع بالطقس الصيفي وأشعة الشمس خاصة في ظل انتشار جائحة انتشار كورونا، وحرصت النجمة الذهبية كما يلقبها محبوها، على نشر العديد من اللقطات لها في الفترة الماضية  وهي تتجول او تستريح في باحة منزلها المزدانة بالأشجار والورود، كما ظهرت بلقطات أخرى وهي تستمتع بإرتشاف القهوة امام المسبح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتنال صور نوال الزغبي إشادات واسعة من الجمهور خاصة بعد تخلصها من الفيلر في وجهها حيث استعادت جمالها السابق وبدت أكثر شباباً وحيوية، كذلك يتغزل الجمهور برشاقتها الملفتة وإطلالاتها الشبابية التي حرصت فيها على الظهور بالشورت القصير والبلوزات الناعمة.

نوال الزغبي تمارس الرياضة وتستعرض رشاقتها

الرياضة هي الطبق اليومي الذي لا تستغني عنه نوال الزغبي للحفاظ على رشاقتها وصحتها، وهذا ما يبدو واضحا على قوامها المتناسق والرشيق. وشاركت مؤخراً متابعيها على السوشيال ميديا بمجموعة فيديوات وصور أثناء خضوعها للتمارين الرياضة في حديقة منزلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نوال الزغبي حمست الجميع على ممارسة الرياضة خاصة أثناء فترة العزل المنزلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نوال الزغبي تمرح مع كلبها

من المعروف بأن النجمة نوال الزغبي تحب كثيراً تربية الكلاب، وتملك أكثر من واحد، وتدللهم وتمرح معهم في حديقة منزلها حيث بدا ظهورهم معها بلقطات طريفة في اجازتها لهذا الموسم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شاهدوا من خلال الصور التي جمعناها لكم كيف تمضي نوال الزغبي اجازتها الصيفية وأجمل اللقطات لها في الفترة الماضية.