بعد خلافاتهما الشهيرة.. نوال الزغبي تكشف عن رأيها في أغنية إليسا "صاحبة رأي" والأخيرة ترد

أكدت الفنانة نوال الزغبي تجاوزها لفترة الخلافات مع زميلتها الفنانة إليسا من خلال حرصها على الإشادة بأغنية إليسا الجديدة "صاحبة رأي" على تويتر.

نوال الزغبي وإليسا تتبادلان الرسائل بعد "صاحبة رأي"

وتفاعل الجمهور مع تغريدة للفنانة نوال الزغبي على حسابها بتويتر، عبرت بها عن إعجابها بأغنية إليسا الجديدة "صاحبة رأي"، وذلك بسبب تجاز نوال لأزماتها مع إليسا والتأكيد على قوة العلاقة معها، والإشادة بأغانيها لأول مرة بعد أزمة تلميحاتها من قبل على أغاني إليسا في الفترة الأخيرة.

وهنأت نوال الزغبي إليسا على الأغنية الجديدة "صاحبة رأي"، وقالت إنها أحبتها، لترد إليسا عليها قائلة:" شكراً يا صاحبة الروح الجميلة.. اتمنى يعجبك الألبوم"، واعتبر الجمهور تبادل نوال الزغبي وإليسا للرسائل في الفترة الأخيرة وخاصة حول الأغاني الجديدة دليلاً على انتهاء الغيرة بينهما والخلافات في الفترة الأخيرة.

نوال الزغبي وإليسا تتجاوزان خلافاتهما

وكانت الخلافات قد اشتعلت بين النجمتين إليسا ونوال الزغبي العام الماضي، بعدما اعتبر الجمهور نوال الزغبي بالتقليل من إليسا في تغريدات لها، قبل ان تتطور الخلافات إلى تبادلهما إلغاء المتابعة على تويتر، وانتهت الخلافات بعد لقائهما في إحدى المناسبات الاجتماعية في نفس العام، ووصفا ما حدث بينهما بسوء التفاهم.

إليسا تبدأ العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد

وتواصل إليسا الترويج لألبومها الجديد "صاحبة رأي" بعد طرح الأغنية الرئيسية للألبوم على يوتيوب، ومن المقرر ان يطرح الألبوم في الأول من اغسطس المقبل، وكشفت عن عناوين عدة أغاني منه وأبرزها "عظيمة"، "هعتبرك مت"، "حبة اهتمام"، "مباحة"، "انا شبه نسيتك"، "على حس حكايتنا"، "بنحب الحياة" و "انتق صادي".