رانيا يوسف تكشف موعد عرض الجزء الثاني من مسلسلها "مملكة إبليس".. بالفيديو

تعيش الفنانة رانيا يوسف حالة نشاط فني هذه الأيام، خاصة بأعمالها عبر المنصات الإلكترونية، وفي مقدمتها تطبيق "شاهد" الذي أعلن عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "مملكة إبليس".

رانيا يوسف تشوق الجمهور للجزء الثاني من "مملكة إبليس"

وأعلنت الفنانة رانيا يوسف عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسلها "مملكة إبليس" على تطبيق "شاهد"، والذي سيبدأ عرضه في 30 يوليو الجاري، بعد شهور من عرض الجزء الأول على التطبيق بالإضافة إلى قناة MBC مصر والتي يعرض عليها المسلسل هذه الأيام.

ونشرت رانيا يوسف برومو لمسلسل "مملكة إبليس" وشوقت الجمهور لعرض الموسم الثاني، بعد الجدل الذي أثارت الجزء الأول بسبب أحداثه الغامضة والمشوقة، وعلقت على تطور شخصيتها في المسلسل وقالت:" حكاية حنية، لسه فيها كتير تابعوا الجزء الثاني من مسلسل مملكة إبليس ابتداء من 30 يوليو علي شاهد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

رانيا يوسف تعود بدفعة أعمال جديدة

ويشارك في مسلسل "مملكة إبليس" عدد كبير من النجوم بجانب رانيا يوسف، أبرزهم الفنان صبري فواز وغادة عادل وإيمان العاصي وسلوى خطاب وأحمد داوود وخالد أنور ومحمود الليثي وغيرهم، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف تحتفل ببدء عرض "الحرامي"

ومن الأعمال الجديدة التي تعود بها رانيا يوسف مسلسل "الحرامي" والذي بدأ عرضه اليوم على تطبيق "شاهد"،  عرضه غداً على تطبيق "شاهد"، وتشارك به مع أحمد داش وبيومي فؤاد وعدد من الوجوه الجديدة، وتصور حالياً دورها في مسلسل "شارع 9" مع أحمد وفيق ومحمود عبد المغني بالإضافة إلى الإعلان عن التجهيز للجزء الثاني من مسلسلها "الآنسة فرح".