شيرين عبد الوهاب تخرج من عزلتها بسبب منة شلبي وتحتفل بها:"بنتي اتولدت على ايدك"

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى التواصل مع زملائها وأصدقائها مجدداً على مواقع التواصل بعد غياب، وخرجت من عزلتها بسبب عيد ميلاد صديقتها منة شلبي.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد منة شلبي

ونشرت شيرين عبد الوهاب صورة لها مع منة شلبي على حسابها بتويتر، وحرصت على الاحتفال بعيد ميلادها، ووجهت إليها رسالة خاصة، وهي العادة التي تحرص عليها شيرين في كل مناسبة للتعبير عن قوة العلاقة بينها وبين منة شلبي، والتي تعتبر من أقرب صديقاتها.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لمنة شلبي

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى منة شلبي قالت بها:" كل سنة وإنتي طيبة يا صاحبة عمري ياللي معايا في الشدائد أكتر من الأفراح، ومش هنسى إن مريم أول فرحتي اتولدت على إيدك.. عقبال ما أفرح بيكي وأشوفلك أجمل أطفال في الدنيا ".

شيرين عبد الوهاب تخرج من عزلتها

وتفاعل الجمهور مع رسالة شيرين عبد الوهاب إلى منة شلبي في عيد ميلادها، وذلك بسبب انقطاعها الطويل عن التواصل مع أصدقائها وزملائها على مواقع التواصل، وكذلك نشاطها القليل على تويتر، والذي عادت إليه مؤخراً للاحتفال أيضاً بوصول أغنيتها "مشاعر" إلى 200 مليون مستمع على يوتيوب.

وينتظر جمهور شيرين عبد الوهاب عودتها للمنافسة في موسم الصيف، ولم تكشف حتى الآن عن أعمالها الجديدة، وذلك بعد فترة من التكهنات حول عدة أعمال جديدة أبرزها فيلم سينمائي وألبوم جديد وكذلك أوبريت غنائي، بالإضافة إلى عودة التعاون بينها وبين روتانا مؤخراً، والذي كان بدايته في أغنية "مش قد الهوى" منذ أشهر.