أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده الـ49 مع الجمهور تزامنًا مع انطلاق عروض "علاء الدين" مجددًا..صور وفيديو

احتفل الفنان أحمد عز بعيد ميلاده الـ49 أمس الخميس الموافق 23 يوليو، حيث تزامن الاحتفال مع تقديمه أولى عروض مسرحيته الجديدة "علاء الدين" بعد فترة غياب بسبب أزمة فيروس كورونا التي تسببت في وقف عرض المسرحية في فبراير الماضي.

أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده وسط الجمهور بالمسرح

وعاد أحمد عز بالأمس، لمواصلة تقديم عروض مسرحية "علاء الدين" في ليلة خاصة حضرها أسر الشهداء المصريين، وتحدث أحمد عز عقب انتهاء عرض المسرحية، ووجه الشكر للحضور وكافة العاملين بالمسرحية 

وحرص الفنان المصري على التقاط الصور التذكارية مع عدد كبير من الحضور بعد انتهاء العرض المسرحي، بالإضافة إلى لقائه بالإعلامية مريم أمين التي شاركت صورتها معه عبر حسابها على انستجرام وعبرت عن سعادتها بحضور المسرحية وبلقائها بصديقها.

مريم أمين تهنئ أحمد عز بعيد ميلاده

وعلقت مريم أمين على الصورة التي جمعتها بعز وقالت: "كنا قربنا ننسى شكل بعض.. بس أحلى حاجة إن بعد فترة نتقابل يوم عيد ميلادك.. كل سنة وأنت طيب يا عز يا أجمد علاء الدين في الدنيا".

تفاصيل مسرحية "علاء الدين"

الجدير بالذكر أن مسرحية "علاء الدين" استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضها لأول مرة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر الماضي، مما جعل الجمهور ينتظر عرضها في مصر والذي بدأ خلال شهر فبراير حيث احتفل صناع المسرحية بنجاحها في أول عرض لها بالقاهرة.

"علاء الدين" من بطولة كل من أحمد عز وتارا عماد ومحمد جمعة ومحمد ثروت وهشام أسماعيل وسامي مغاوري.