صور منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها الـ38 وسط أصدقائها..غادة عادل وابنتها أبرز الحضور

احتفلت الفنانة المصرية منة شلبي، مساء الخميس، بعيد ميلادها الـ38 الذي وافق يوم 22 يوليو، وذلك في حفل أقيم بأحد أماكن السهر بمصر، وبحضور عدد من أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني.

حفل عيد ميلاد منة شلبي

وكانت الفنانة غادة عادل وابنتها مريم مجدي الهواري، هما أبرز حضور الحفل، وظهرتا وهما تلتقطان الصور التذكارية مع منة شلبي، كما حضر الفنان محمد شاهين أيضًا.

وانتشرت مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل عيد ميلاد منة شلبي، وظهرت فيها منة وهي مرتدية ماسك أخفى عينيها، وقامت بإطفاء شموع عيدها وسط حالة من البهجة من قبل أصدقائها.

غادة عادل ومنة شلبي

أصدقاء منة شلبي يحتفلون بعيد ميلادها الـ38

ولم تعتد منة شلبي على الاحتفال بعيد ميلادها من قبل، واقتصر الأمر على استقبالها لتهاني زملائها وأصدقائها، ودعمهم لها بأبرز مواقفها معهم بالإضافة إلى الإشادة بمشوارها الفني المميز.

وكان عدد من أصدقاء الفنانة المصرية، قد حرصوا على تهنئتها بعيد ميلادها الـ38، ومن بينهم الفنان أحمد رزق، الذي شارك الجمهور بصورة له مع منة شلبي وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وانتي طيبة يا غالية". 

أحدث أعمال منة شلبي

وتصور منة شلبي حاليًا أحدث أعمالها السينمائية، وهو فيلم "النمس والإنس" مع الفنان محمد هنيدي ويشارك في بطولته أيضًا كل من عمرو عبد الجليل وصابرين وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف وهو من إخراج شريف عرفة.