هنا الزاهد تكشف البوستر الرسمي لفيلم "الغسالة" وهذا موعد عرضه

أعلنت الفنانة هنا الزاهد مشاركتها في موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلمها الجديد "الغسالة"، ونشرت البوستر الرسمي له وموعد عرضه.

هنا الزاهد تفتتح موسم سينما العيد بفيلم "الغسالة"

ونشرت هنا الزاهد البوستر الرسمي لفيلمها الجديد "الغسالة" على حسابها بانستقرام، وشوقت الجمهور لعرضه وقالت:" فيلم الغسالة قريباً في عيد الأضحى.. يارب يعجبكم"، ونشر أيضاً أحمد حاتم بطل الفيلم البوستر وعلق:" بتمشى في الزمن.. دارت الغسالة وهتوصل السينمات في عيد الأضحى ان شاء الله.. كل سنة و انتم طيبين.. يارب يعجبكم".

هل ينافس فيلم "الغسالة" لوحده في موسم عيد الأضحى؟

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم "الغسالة" عن طرحه في السينمات بداية من يوم ٣٠ من يوليو الجاري، ليصبح أول أفلام عيد الأضحى التي أعلنت عن تواجدها في الموسم، وسيطرح الفيلم بما لا يقل عن ١٠٠ نسخة، وهو من إنتاج نيو سينشري  وسينرجي فيلمز وافلام مصر العالمية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

 ويحيط الغموض حول موسم عيد الأضحى السينمائي بسبب أزمة كورونا التي أثرت سلباً على إيرادات السينما، وهو ما جعل عدد من المنتجين يتراجعون عن طرح أفلامهم، وينتظر عدد منهم تحديد مصير أعمالهم وأبرزها فيلم "العارف" لأحمد عز وأحمد فهمي وفيلم "مش أنا" لتامر حسني و فيلم "ديدو" لكريم فهمي.

تفاصيل فيلم "الغسالة"

وتدور قصة فيلم "الغسالة" في إطار كوميدي خيالي، حول شاب يخترع آلة للزمن على هيئة "غسالة"، وهو البطولة المشتركة الثانية بين هنا الزاهد وأحمد حاتم بعد فيلم "قصة حب"، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم محمود حميدة وشيرين رضا وأحمد فتحي ومحمد سلام، وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.